الأحد 29 شهر ربيع الأول 1439هـ الموافق 17 ديسمبر 2017م
اغتنم خمسا قبل خمس => بطاقات دعوية حوار (جريدة الفتح) مع د. (ياسر برهامي) حول حادث (مسجد الروضة) (2) => ياسر برهامي 003- الآيتان (3- 4) (سورة النساء- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 004- سورة النساء 030- الترهيب من أن يسأل الإنسان مولاه أو قريبه من فضل ماله فيبخل عليه (كتاب الصدقات- الترغيب والترهيب). الشيخ/ إيهاب الشريف => 008- كتاب الصدقات 015- بيان كثرة طرق الخير (2) (منجد الخطيب). الشيخ/ محمد سرحان => منجد الخطيب من سير أعلام النبلاء 001- المقصود بالطهارة (دقيقة فقهية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة فقهية 010- بيان المقصود من أن الإيمان قول وعمل (شرح السنة للمزني). الشيخ/ سعيد محمود => شرح السنة. للإمام/ المزني 039- فصل في الكلام على حال الأئمة في الطاعة والمعصية (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية الانشغال بمدح الناس وذمهم من أسباب عدم النجاح (مقطع). د/ ياسر برهامي => باب المقاطع المميزة يمحو الله بهن الخطايا => بطاقات دعوية

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

هل السَّلَفيَّة مصدر الإرهاب؟!- د/ ياسر برهامي
لقاء حواري حول أحداث مسجد الروضة بشمال سيناء. الشيخ/ شريف الهواري
حكم صلاة الإمام والمأمومين إذا رجعوا معه للتشهد الأوسط بعد قيامهم- د/ ياسر برهامي

بيان الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح وائتلاف القوى الإسلامية

المقال

Separator
بيان الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح وائتلاف القوى الإسلامية
6399 زائر
25-11-2011
غير معروف
أنا السلفي

بيان الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح وائتلاف القوى الإسلامية

الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:

فقد استمع المصريون إلى خطاب المشير/ "محمد حسين طنطاوي" حول الأحداث الدامية يومي 19، 20 من نوفمبر الجاري، وبإزاء هذا الخطاب أصدرت الهيئة الشرعية وائتلاف القوى الإسلامية البيان التالي:

أولاً: تتوجه الهيئة الشرعية إلى جميع أسر القتلى بخالص العزاء، وتسأل الله -تعالى- للضحايا واسع الرحمةَ والمغفرة، وللمصابين الشفاء العاجل.

ثانيًا: تدين الهيئة الشرعية جميع صور العنف والبطش بالمتظاهرين، وتشدد الهيئة على تنفيذ بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة رقم: (82)، والذي يقضي بالتحقيق في أحداث يومي (19-20) من نوفمبر الجاري، وتقديم المسئولين عن هذه الأحداث المؤسفة والممارسات الوحشية للعدالة الفورية.

ثالثًا: تطالب الهيئة الشرعية أن تكون الحكومة المقبلة حكومة متخصصين (تكنوقراط)، وليست حكومة يُعرف أصحابها بتيارات وتوجهات سياسية، يقبلها البعض ويرفضها الأكثر.

رابعًا: تبدي الهيئة ارتياحًا لقرار إنفاذ الانتخابات في مواعيدها المحددة، وتطالب جميع مؤسسات الدولة بتهيئة الأجواء؛ لإجراء انتخابات حرة ونزيهة وآمنة، وفي نفس الوقت تطالب الجماهير بالمشاركة الواسعة فيها.

خامسًا: تعتبر الهيئة ما جرى الإعلان عنه من تحديد نهاية شهر يونيو المقبل لانتخاب رئيس الجمهورية موعدًا مناسبًا، ونزعًا لفتيل الأزمة كما تطالب بإصدار قرار رسمي بذلك.

سادسًا: تحث الهيئة الشرعية جماهير مصر الواعية على التنبه إلى خطورة المرحلة الحالية، وما يترتب عليها من التدهور الاقتصادي والأمني، وتحذر الهيئة من الانسياق وراء مآرب (أجندات) خاصة، بدون الرجوع إلى الاتفاق والوفاق مع أهل العلم والرأي في الأمة.

وفق الله البلاد وقادة العباد لخير ما يحب ويرضى، ودفع عن مصر الفتنة بحوله وقوته.

والحمد لله رب العالمين.

الموقعون على البيان:

الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح جماعة الإخوان المسلمـون

الــــدعــــوة الـسـلـفـيــة الـجـمـاعـة الإســلامــيـــــة

مجلس شورى العلمـــاء جـمـاعـة أنـصـار الـسـنـــة

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
1 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

روابط ذات صلة

Separator

جديد المقالات

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- حاتم

ملف: المسجد الأقصى