الأربعاء 7 جمادى الآخرة 1442هـ الموافق 21 يناير 2021م
الحياة بغير الله سراب... مارادونا أنموذجًا! => عصام حسنين فوائد وعِبَر مِن قصة نبي الله الخضر -عليه السلام- (2) (موعظة الأسبوع) => سعيد محمود حول قوله -تعالى-: (وَإِذْ أَخَذْنَا مِنَ النَّبِيِّينَ مِيثَاقَهُمْ) => د/ ياسر برهامى حكم وضع شعار نادي برشلونة كصورة شخصية على الفيس بوك => د/ ياسر برهامى 025-إن الدين عند الله الإسلام (تدبرات الإمام ابن القيم). د/ أبو بكر القاضي => تدبرات الإمام ابن القيم 011- الترغيب في قراءة سورة الفاتحة وما جاء في فضلها (2) (كتاب قراءة القرآن- الترغيب والترهيب). الشيخ/ إيهاب الشريف => 013- كتاب قراءة القرآن الأحوال الإيمانية للمريض. الشيخ/ عصام حسنين => عصام حسنين 165- تابع الآية (159) (سورة النساء- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) 166- تابع الآية (159) (سورة النساء- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) 058- تابع باب قوله تعالى (أيشركون ما لا يخلق شيئاً وهم يخلقون ولا يستطيعون لهم نصراً ولا أنفسهم ينصرون) (كتاب التوحيد). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

كيف نتعامل مع القرآن؟
هل سيذكرك التاريخ ؟
كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا؟

بيان من "الدعوة السلفية" بشأن نتيجة انتخابات الرئاسة

المقال

Separator
بيان من "الدعوة السلفية" بشأن نتيجة انتخابات الرئاسة
8772 زائر
24-06-2012
غير معروف
الدعوة السلفية

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فـ"الدعوة السلفية" تحمد الله -تعالى- على ما مَنَّ به على الشعب المصري مِن فوز "مرشح التيار الإسلامي والثورة" الدكتور "محمد مرسي"، وبعد حمد الله تشكر جميع طوائف الشعب المصري التي تسامت على انتماءاتها: الفكرية والحركية، واتحدت لإنجاح "مرشح الثورة".

كما تتقدم "الدعوة السلفية" بخالص التهنئة إلى الدكتور "محمد مرسي"، وتدعو الله أن يعينه على ما ابتلاه به، وتشكر له ولحزب "الحرية والعدالة" وجماعة "الإخوان المسلمين" سرعة الوفاء بأول وعودهم، وهو استقالته من الحزب والجماعة؛ ليكون رئيسًا لكل المصريين، وعلى رأسهم الذين انتخبوا المرشح المنافس.

وندعو الدكتور "محمد مرسي" أن يكون على رأس أولوياته في المرحلة القادمة: إتمام المصالحة الوطنية، وإنجاز تقدم ملموس في ملفات: "الأمن، والوقود، والغذاء".

وفي الختام: نؤكد أننا معه في كل الأحوال... في الصواب: بالدعم والتأييد. وفي الخطأ: بالنصح والإرشاد.

اللهم وفق الدكتور "محمد مرسي" إلى ما تحب وترضى، وهيئ لنا وله مِن أمرنا رشدًا.

الدعوة السلفية

4 شعبان 1433

24 يونيو 2012

www.anasalafy.com
موقع أنا السلفى
   طباعة 
47 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الفوائد

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

نظرة على واقع المسلمين