الأربعاء 5 شوال 1441هـ الموافق 27 مايو 2020م
نعم الله لا تحصى (مقطع). د/ ياسر برهامي => ياسر برهامي مظاهر القسوة في مجتمعاتنا (30) آيات من القرآن في ذم القسوة (8) => ياسر برهامي حكم النوم عن أداء الصلاة حتى يخرج وقتها بسبب السهر على المذاكرة وكتابة الأبحاث => د/ ياسر برهامى حكم ائتمام النساء في شقتهن بإمام في شقة أخرى في نفس العمارة عبر الهاتف المحمول => د/ ياسر برهامى حكم ما تقوم به بعض الجمعيات من إخراج زكاة الفطر على صنف واحد دون اعتبار لعدد الأفراد والأصناف => د/ ياسر برهامى كيف تم تقدير صاع زكاة الفطر الحالي؟ => د/ ياسر برهامى ما مقدار الإطعام الواجب في كفارة الفطر عمدًا في رمضان وكفارة الظهار؟ => د/ ياسر برهامى الرد على مَن يقول بعدم مشروعية صلاة العيد في البيوت، وأنها لا تصلى في البيت إلا قضاءً => د/ ياسر برهامى هل يشترط الخلاء أو المسجد وعدد معين لصحة صلاة العيد؟ وهل تصح من المنفرد؟ => د/ ياسر برهامى هل الخطبة من شروط صحة صلاة العيد؟ وهل تشرع عند صلاتها في البيوت؟ => د/ ياسر برهامى

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

السابقون في رمضان
فقه الصيام وأعمال شهر رمضان
من ألطارق؟ أنا رمضان

هل نشارك في وقفة الثلاثاء الاحتجاجية؟

المادة

Separator
هل نشارك في وقفة الثلاثاء الاحتجاجية؟
1590 زائر
04-11-2012
غير معروف
ياسر برهامى

هل نشارك في الوقفة الاحتجاجية غدا الثلاثاء، والوقفة ستكون على الكورنيش دون تعطيل للمرور.

وهذه الوقفة من أجل :

سرعة محاكمة الرئيس وعائلته ورموز الفساد وقتلة الشهداء - عزل يحي الجمل لمعاداته للديمقراطية وعدم احترام إرادة الشعب ونتيجة الاستفتاء - عزل رموز الفاسدة وعدم تعيينها مرة أخرى في مناصب سيادية وان يكون المحافظين بالانتخاب - عزل عصام سالم محافظ الإسكندرية، وأحد رموز الحزب الوطني ومستشاريه الثلاثة - عزل قيادات أمن الدولة السابق التي أهانت الشعب وعذبته ومحاكمتهم وعدم تعيينهم في جاهز الأمن الوطني - قيام الشرطة بتحمل مسئوليتها كاملة للقضاء على الانفلات الأمني والحفاظ على كرامة الشعب ومحاسبة المتقاعسين - مقاومة أداوت إذلال الشعب (استخدام البلطجي – أزمة الوقود – التهديد بإفلاس مصر – الفتنة الطائفية –التدخل الخارجي) - رفض تأجيل الانتخابات- انتخاب الرئيس في الموعد المحدد ورفض المجلس الرئاسي؟

الجواب:

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد:

فلا مانع من المشاركة في هذه الوقفة لأنها تتضمن مطالب عادلة، ولأنها لا تؤدي بالبلاد إلى الفوضى فهي وقفة احتجاجية، ولا يترتب عليه تعطيل للمرور، ولا تعريض ممتلكات الناس إلى الفساد.

   طباعة 
1 صوت
وظائف رمضان

جديد المواد

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

مشكاة علوم القرآن الكريم. للدكتور أحمد حطيبة