الجمعة 12 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 18 يناير 2019م
005- الآيات (21- 25) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأنبياء). د/ ياسر برهامي => 021- سورة الأنبياء متى يكون الزمن في صالحنا؟ (مقطع). د/ ياسر برهامي => مقاطع مميزة كيف تمحو ذنوبك؟ (3) => بطاقات دعوية نفخ الروح في الجنين بعد الأربعين (1) => ركن المقالات تأملات في حجة الوداع (26) => ياسر برهامي 012- اسم الله الشافي (3) (في ظلال الأسماء الحسنى). الشيخ/ إيهاب الشريف => في ظلال الأسماء الحسنى (لأنك الله) 003- من (قبول التوبة من الذنوب وإن تكررت الذنوب والتوبة) إلى (قبول توبة القاتل وإن كثر قتله) (كتاب التوبة- مختصر صحيح مسلم). الشيخ/ سعيد محمود => 050- كتاب التوبة 081- تابع- قول الله تعالى (فلا تجعلوا لله أندادا وأنتم تعلمون) (فتح المجيد). د/ أحمد حطيبة => فتح المجيد 006- الآيات (26- 29) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأنبياء). د/ ياسر برهامي => 021- سورة الأنبياء 088- تابع- فصل في إبطال استدلال الرافضي بالعصمة على إمامة علي (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

شرح المجلد (28) من كتاب مجموع الفتاوى لإبن تيمية د/ ياسر برهامي
الشتاء تخفيف ورخص. الشيخ/ سعيد الروبي
وقفات مع قصة الثلاثة الذين خلفوا

هل نشارك في وقفة الثلاثاء الاحتجاجية؟

المادة

Separator
هل نشارك في وقفة الثلاثاء الاحتجاجية؟
1412 زائر
04-11-2012
غير معروف
ياسر برهامى

هل نشارك في الوقفة الاحتجاجية غدا الثلاثاء، والوقفة ستكون على الكورنيش دون تعطيل للمرور.

وهذه الوقفة من أجل :

سرعة محاكمة الرئيس وعائلته ورموز الفساد وقتلة الشهداء - عزل يحي الجمل لمعاداته للديمقراطية وعدم احترام إرادة الشعب ونتيجة الاستفتاء - عزل رموز الفاسدة وعدم تعيينها مرة أخرى في مناصب سيادية وان يكون المحافظين بالانتخاب - عزل عصام سالم محافظ الإسكندرية، وأحد رموز الحزب الوطني ومستشاريه الثلاثة - عزل قيادات أمن الدولة السابق التي أهانت الشعب وعذبته ومحاكمتهم وعدم تعيينهم في جاهز الأمن الوطني - قيام الشرطة بتحمل مسئوليتها كاملة للقضاء على الانفلات الأمني والحفاظ على كرامة الشعب ومحاسبة المتقاعسين - مقاومة أداوت إذلال الشعب (استخدام البلطجي – أزمة الوقود – التهديد بإفلاس مصر – الفتنة الطائفية –التدخل الخارجي) - رفض تأجيل الانتخابات- انتخاب الرئيس في الموعد المحدد ورفض المجلس الرئاسي؟

الجواب:

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد:

فلا مانع من المشاركة في هذه الوقفة لأنها تتضمن مطالب عادلة، ولأنها لا تؤدي بالبلاد إلى الفوضى فهي وقفة احتجاجية، ولا يترتب عليه تعطيل للمرور، ولا تعريض ممتلكات الناس إلى الفساد.

   طباعة 
1 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد المواد

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى