الأحد 29 شهر ربيع الأول 1439هـ الموافق 17 ديسمبر 2017م
اغتنم خمسا قبل خمس => بطاقات دعوية حوار (جريدة الفتح) مع د. (ياسر برهامي) حول حادث (مسجد الروضة) (2) => ياسر برهامي 003- الآيتان (3- 4) (سورة النساء- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 004- سورة النساء 030- الترهيب من أن يسأل الإنسان مولاه أو قريبه من فضل ماله فيبخل عليه (كتاب الصدقات- الترغيب والترهيب). الشيخ/ إيهاب الشريف => 008- كتاب الصدقات 015- بيان كثرة طرق الخير (2) (منجد الخطيب). الشيخ/ محمد سرحان => منجد الخطيب من سير أعلام النبلاء 001- المقصود بالطهارة (دقيقة فقهية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة فقهية 010- بيان المقصود من أن الإيمان قول وعمل (شرح السنة للمزني). الشيخ/ سعيد محمود => شرح السنة. للإمام/ المزني 039- فصل في الكلام على حال الأئمة في الطاعة والمعصية (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية الانشغال بمدح الناس وذمهم من أسباب عدم النجاح (مقطع). د/ ياسر برهامي => باب المقاطع المميزة يمحو الله بهن الخطايا => بطاقات دعوية

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

هل السَّلَفيَّة مصدر الإرهاب؟!- د/ ياسر برهامي
لقاء حواري حول أحداث مسجد الروضة بشمال سيناء. الشيخ/ شريف الهواري
حكم صلاة الإمام والمأمومين إذا رجعوا معه للتشهد الأوسط بعد قيامهم- د/ ياسر برهامي

هل نشارك في وقفة الثلاثاء الاحتجاجية؟

المادة

Separator
هل نشارك في وقفة الثلاثاء الاحتجاجية؟
1259 زائر
04-11-2012
غير معروف
ياسر برهامى

هل نشارك في الوقفة الاحتجاجية غدا الثلاثاء، والوقفة ستكون على الكورنيش دون تعطيل للمرور.

وهذه الوقفة من أجل :

سرعة محاكمة الرئيس وعائلته ورموز الفساد وقتلة الشهداء - عزل يحي الجمل لمعاداته للديمقراطية وعدم احترام إرادة الشعب ونتيجة الاستفتاء - عزل رموز الفاسدة وعدم تعيينها مرة أخرى في مناصب سيادية وان يكون المحافظين بالانتخاب - عزل عصام سالم محافظ الإسكندرية، وأحد رموز الحزب الوطني ومستشاريه الثلاثة - عزل قيادات أمن الدولة السابق التي أهانت الشعب وعذبته ومحاكمتهم وعدم تعيينهم في جاهز الأمن الوطني - قيام الشرطة بتحمل مسئوليتها كاملة للقضاء على الانفلات الأمني والحفاظ على كرامة الشعب ومحاسبة المتقاعسين - مقاومة أداوت إذلال الشعب (استخدام البلطجي – أزمة الوقود – التهديد بإفلاس مصر – الفتنة الطائفية –التدخل الخارجي) - رفض تأجيل الانتخابات- انتخاب الرئيس في الموعد المحدد ورفض المجلس الرئاسي؟

الجواب:

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد:

فلا مانع من المشاركة في هذه الوقفة لأنها تتضمن مطالب عادلة، ولأنها لا تؤدي بالبلاد إلى الفوضى فهي وقفة احتجاجية، ولا يترتب عليه تعطيل للمرور، ولا تعريض ممتلكات الناس إلى الفساد.

   طباعة 
1 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

روابط ذات صلة

Separator

جديد المواد

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- حاتم

ملف: المسجد الأقصى