الأربعاء 7 جمادى الآخرة 1442هـ الموافق 21 يناير 2021م
الأحوال الإيمانية للمريض. الشيخ/ عصام حسنين => عصام حسنين 165- تابع الآية (159) (سورة النساء- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) 166- تابع الآية (159) (سورة النساء- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) 058- تابع باب قوله تعالى (أيشركون ما لا يخلق شيئاً وهم يخلقون ولا يستطيعون لهم نصراً ولا أنفسهم ينصرون) (كتاب التوحيد). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب 012- الترغيب في قراءة سورة البقرة وآل عمران وما جاء فيمن قرأ آخر آل عمران فلم يتفكر فيها (1) (كتاب قراءة القرآن- الترغيب والترهيب). الشيخ/ إيهاب الشريف => 013- كتاب قراءة القرآن فريضة الزكاة وإصلاح المجتمع. الشيخ/ عصام حسنين => عصام حسنين 005- معجزات في طريق الهجرة (معجزات النبي). الشيخ/ سعيد محمود => معجزات النبي -صلى الله عليه وسلم- 167- تابع الآية (159) (سورة النساء- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) 168- الآيات (160- 162) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) 066- باب ما نزل في إبداء النسوة زينتهن وإخفائها (حسن الأسوة). د/ ياسر برهامي => حسن الأسوة بما ثبت من الله ورسوله في النسوة

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

كيف نتعامل مع القرآن؟
هل سيذكرك التاريخ ؟
كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا؟

بيان من الدعوة السلفية بشأن زيارة الرئيس الإيراني للقاهرة

المقال

Separator
بيان من الدعوة السلفية بشأن زيارة الرئيس الإيراني للقاهرة
7822 زائر
05-02-2013
غير معروف
الدعوة السلفية

بيان من الدعوة السلفية بشأن زيارة الرئيس الإيراني للقاهرة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله صلى الله عليه وسلم ..وبعد ..

تأتى زيارة الرئيس الإيراني لمصر في ظل المخاوف الكثيرة من تجاوز الغرض المعلن للزيارة ؛ من حضور اجتماعات منظمة التعاون الإسلامي ، إلى تقارب سياسي قد يأتي على حساب مصالح عليا لمصر ولأهل السنة والجماعة ، الجسد الأصلي للأمة الإسلامية .

ومن ثم فنؤكد على النقاط الآتية :

أولًا: يجب أن تتحدث مصر مع الرئيس الإيراني بوصفها أكبر الدول السنية ، ويجب ألا ينسى أن التزام مصر بحماية كل الدول السنية من أي اختراق سياسي أو ثقافي أو عسكري جزءٌ من التزامات مصر الدولية ، ثم هو جزء من برنامج الدكتور محمد مرسى الانتخابي .

ثانيًا: يجب أن يتم مواجهة الرئيس الإيراني بملف اضطهاد أهل السنة في إيران .

ثالثًا: كما يجب أن يتم مواجهته بملف سوريا ومدى مسئولية النظام الإيراني عن قتل النساء والأطفال هناك ، عن طريق الدعم العسكري والسياسي لنظام بشار الأسد.

رابعًا: كما يجب أن يتم مواجهته بما أعلنه الرئيس مرسى نفسه ، بأن أمن الخليج هو أحد أهم دوائر الأمن القومي المصري.

خامسًا: تحدثت وسائل الإعلام عن جولة سياحية للرئيس الإيراني ، ونطالب ألا تكون تلك الجولة في المساجد والأماكن التي يزعم الشيعة أنها تمثلهم ، وإلا اعتبرت هذه سقطة تاريخية للدبلوماسية المصرية.

سادسًا: كما تحدثت عن جولة خاصة للرئيس الإيراني في ميدان التحرير ، وهذا الطلب يجب أن يقابل بالرفض ؛ حيث يمكن أن يحمل الكثير من الرسائل السلبية لاسيما في تلك الظروف الحرجة التي تشهدها البلاد.

والحمد لله رب العالمين

الدعوة السلفية

23 من ربيع أول 1434 هـ

4 من فبراير 2013 م

www.anasalafy.com

موقع أنا السلفي

   طباعة 
33 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الفوائد

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

نظرة على واقع المسلمين