الجمعة 12 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 18 يناير 2019م
005- الآيات (21- 25) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأنبياء). د/ ياسر برهامي => 021- سورة الأنبياء متى يكون الزمن في صالحنا؟ (مقطع). د/ ياسر برهامي => مقاطع مميزة كيف تمحو ذنوبك؟ (3) => بطاقات دعوية نفخ الروح في الجنين بعد الأربعين (1) => ركن المقالات تأملات في حجة الوداع (26) => ياسر برهامي 012- اسم الله الشافي (3) (في ظلال الأسماء الحسنى). الشيخ/ إيهاب الشريف => في ظلال الأسماء الحسنى (لأنك الله) 003- من (قبول التوبة من الذنوب وإن تكررت الذنوب والتوبة) إلى (قبول توبة القاتل وإن كثر قتله) (كتاب التوبة- مختصر صحيح مسلم). الشيخ/ سعيد محمود => 050- كتاب التوبة 081- تابع- قول الله تعالى (فلا تجعلوا لله أندادا وأنتم تعلمون) (فتح المجيد). د/ أحمد حطيبة => فتح المجيد 006- الآيات (26- 29) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأنبياء). د/ ياسر برهامي => 021- سورة الأنبياء 088- تابع- فصل في إبطال استدلال الرافضي بالعصمة على إمامة علي (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

شرح المجلد (28) من كتاب مجموع الفتاوى لإبن تيمية د/ ياسر برهامي
الشتاء تخفيف ورخص. الشيخ/ سعيد الروبي
وقفات مع قصة الثلاثة الذين خلفوا

بيان من الدعوة السلفية بشأن حادث الفرافرة

المقال

Separator
بيان من الدعوة السلفية بشأن حادث الفرافرة
4911 زائر
21-07-2014
الدعوة السلفية

بيان من الدعوة السلفية

الصادر في 20-7-2014

بشأن حادث الفرافرة

كتبه / الدعوة السلفية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسوله صلى الله عليه وسلم .. وبعد ..

في الوقت الذي تفجعنا فيه أنباء شلالات الدم في غزة على أيدي اليهود الغاصبين المحتلين ، وسقوط الآلاف من القتلى والجرحى وعامتهم من المدنيين ، أتتنا فاجعة مماثلة على حدودنا الغربية ، ووقعها علينا أشد ألما لو كانت بأيدي من يزعمون الانتماء لديننا وشعبنا.

والدعوة السلفية إذ تنعي جنود مصر الأبرياء الذين قتلوا بأياد غادرة وهم صائمون نسأل الله أن يتقبلهم عنده من الشهداء وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وعزاؤنا فيهم أنهم لقوا ربهم وهم يحمون حدود بلادنا من شرور المهربين والمخربين ، وأنهم لقوا ربهم وهم في طاعة عظيمة وفي هذا الشهر الكريم.

ويجب أن يدرك الجميع الخطر الداهم الذي يتهددنا فلا نقتصر على المواجهة الأمنية والعسكرية مع هذه العصابات بل لابد من تحصين شبابنا من أي فكر منحرف كالتكفير ، واستحلال النفوس والدماء والأموال المعصومة بغير حق ، كما يجب تحصينهم من أي نشاط إجرامي يستغل ما يعانيه الشباب من إحباط أو بطالة.

كما أن علاج القضية من جذرها يقتضى استيعاب الشباب والعمل على رفع المعرفة الدينية والثقافية والسياسية لديهم ، كما يقتضى علاج مشكلات البطالة.

كما يقتضى استيعاب طاقات الشباب المتدفقة في كل المجالات بدلا من تركهم فريسة لمن يجعلونهم وقودا لحرق بلادهم.

إن لأسر الأبطال حق في عنق المجتمع أن يكرمهم وأن يواسيهم كما أن على الدولة أن توليهم عناية خاصة عرفانا بالجميل الذي قدمه هؤلاء الأبطال لأوطانهم.

حفظ الله مصر من كل سوء ووقاها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن .

www.anasalafy.com

موقع أنا السلفي

   طباعة 
14 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى