الأحد 29 شهر ربيع الأول 1439هـ الموافق 17 ديسمبر 2017م
اغتنم خمسا قبل خمس => بطاقات دعوية حوار (جريدة الفتح) مع د. (ياسر برهامي) حول حادث (مسجد الروضة) (2) => ياسر برهامي 003- الآيتان (3- 4) (سورة النساء- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 004- سورة النساء 030- الترهيب من أن يسأل الإنسان مولاه أو قريبه من فضل ماله فيبخل عليه (كتاب الصدقات- الترغيب والترهيب). الشيخ/ إيهاب الشريف => 008- كتاب الصدقات 015- بيان كثرة طرق الخير (2) (منجد الخطيب). الشيخ/ محمد سرحان => منجد الخطيب من سير أعلام النبلاء 001- المقصود بالطهارة (دقيقة فقهية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة فقهية 010- بيان المقصود من أن الإيمان قول وعمل (شرح السنة للمزني). الشيخ/ سعيد محمود => شرح السنة. للإمام/ المزني 039- فصل في الكلام على حال الأئمة في الطاعة والمعصية (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية الانشغال بمدح الناس وذمهم من أسباب عدم النجاح (مقطع). د/ ياسر برهامي => باب المقاطع المميزة يمحو الله بهن الخطايا => بطاقات دعوية

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

هل السَّلَفيَّة مصدر الإرهاب؟!- د/ ياسر برهامي
لقاء حواري حول أحداث مسجد الروضة بشمال سيناء. الشيخ/ شريف الهواري
حكم صلاة الإمام والمأمومين إذا رجعوا معه للتشهد الأوسط بعد قيامهم- د/ ياسر برهامي

بيان من الدعوة السلفية بشأن حادث الفرافرة

المقال

Separator
بيان من الدعوة السلفية بشأن حادث الفرافرة
4663 زائر
21-07-2014
الدعوة السلفية

بيان من الدعوة السلفية

الصادر في 20-7-2014

بشأن حادث الفرافرة

كتبه / الدعوة السلفية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسوله صلى الله عليه وسلم .. وبعد ..

في الوقت الذي تفجعنا فيه أنباء شلالات الدم في غزة على أيدي اليهود الغاصبين المحتلين ، وسقوط الآلاف من القتلى والجرحى وعامتهم من المدنيين ، أتتنا فاجعة مماثلة على حدودنا الغربية ، ووقعها علينا أشد ألما لو كانت بأيدي من يزعمون الانتماء لديننا وشعبنا.

والدعوة السلفية إذ تنعي جنود مصر الأبرياء الذين قتلوا بأياد غادرة وهم صائمون نسأل الله أن يتقبلهم عنده من الشهداء وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وعزاؤنا فيهم أنهم لقوا ربهم وهم يحمون حدود بلادنا من شرور المهربين والمخربين ، وأنهم لقوا ربهم وهم في طاعة عظيمة وفي هذا الشهر الكريم.

ويجب أن يدرك الجميع الخطر الداهم الذي يتهددنا فلا نقتصر على المواجهة الأمنية والعسكرية مع هذه العصابات بل لابد من تحصين شبابنا من أي فكر منحرف كالتكفير ، واستحلال النفوس والدماء والأموال المعصومة بغير حق ، كما يجب تحصينهم من أي نشاط إجرامي يستغل ما يعانيه الشباب من إحباط أو بطالة.

كما أن علاج القضية من جذرها يقتضى استيعاب الشباب والعمل على رفع المعرفة الدينية والثقافية والسياسية لديهم ، كما يقتضى علاج مشكلات البطالة.

كما يقتضى استيعاب طاقات الشباب المتدفقة في كل المجالات بدلا من تركهم فريسة لمن يجعلونهم وقودا لحرق بلادهم.

إن لأسر الأبطال حق في عنق المجتمع أن يكرمهم وأن يواسيهم كما أن على الدولة أن توليهم عناية خاصة عرفانا بالجميل الذي قدمه هؤلاء الأبطال لأوطانهم.

حفظ الله مصر من كل سوء ووقاها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن .

www.anasalafy.com

موقع أنا السلفي

   طباعة 
14 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

روابط ذات صلة

Separator

جديد المقالات

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- حاتم

حمل تطبيق موقع أنا السلفي لأندرويد