السبت 15 ربيع الأول 1442هـ الموافق 1 أكتوبر 2020م
لماذا يَسُبُّون رسولَ الله محمدًا -صلى الله عليه وسلم-؟! => محمود عبد الحفيظ هل تفتح المعلمة الكاميرا أثناء التعليم الأون لاين مع احتمال وجود الآباء بجوار أبنائهم؟ => د/ ياسر برهامى حكم تركيب أفلام الكرتون على قراءة القرآن لتعويد الأطفال على سماع القرآن الكريم => د/ ياسر برهامى 009- الآيات (25- 27) (سورة هود- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 011- سورة هود 024- صلاة الجماعة والإمامة (كتاب الصلاة- بلوغ المرام). الشيخ/ سعيد محمود => 002- كتاب الصلاة ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا (مقطع). الشيخ/ عبد المنعم الشحات => عبد المنعم الشحات أنا مسلم.. ما أثقلها من كلمة! (مقطع). الشيخ/ شريف الهواري => شريف الهواري 047- تابع- من تبرك بشجر أو حجر ونحوهما (كتاب التوحيد). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب 088- الآيتان (76- 77) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) الحكمة من الابتلاء (مقطع). د/ ياسر برهامي => ياسر برهامي

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

كيف نتعامل مع القرآن؟
هل سيذكرك التاريخ ؟
كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا؟

بيان من الدعوة السلفية بشأن حادث الفرافرة

المقال

Separator
بيان من الدعوة السلفية بشأن حادث الفرافرة
5504 زائر
20-07-2014
الدعوة السلفية

بيان من (الدعوة السلفية) الصادر في ( 20-7-2014) بشأن حادث الفرافرة

كتبه / الدعوة السلفية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسوله صلى الله عليه وسلم .. وبعد ..

في الوقت الذي تفجعنا فيه أنباء شلالات الدم في غزة على أيدي اليهود الغاصبين المحتلين ، وسقوط الآلاف من القتلى والجرحى وعامتهم من المدنيين ، أتتنا فاجعة مماثلة على حدودنا الغربية ، ووقعها علينا أشد ألما لو كانت بأيدي من يزعمون الانتماء لديننا وشعبنا.

والدعوة السلفية إذ تنعي جنود مصر الأبرياء الذين قتلوا بأياد غادرة وهم صائمون نسأل الله أن يتقبلهم عنده من الشهداء وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وعزاؤنا فيهم أنهم لقوا ربهم وهم يحمون حدود بلادنا من شرور المهربين والمخربين ، وأنهم لقوا ربهم وهم في طاعة عظيمة وفي هذا الشهر الكريم.

ويجب أن يدرك الجميع الخطر الداهم الذي يتهددنا فلا نقتصر على المواجهة الأمنية والعسكرية مع هذه العصابات بل لابد من تحصين شبابنا من أي فكر منحرف كالتكفير ، واستحلال النفوس والدماء والأموال المعصومة بغير حق ، كما يجب تحصينهم من أي نشاط إجرامي يستغل ما يعانيه الشباب من إحباط أو بطالة.

كما أن علاج القضية من جذرها يقتضى استيعاب الشباب والعمل على رفع المعرفة الدينية والثقافية والسياسية لديهم ، كما يقتضى علاج مشكلات البطالة.

كما يقتضى استيعاب طاقات الشباب المتدفقة في كل المجالات بدلا من تركهم فريسة لمن يجعلونهم وقودا لحرق بلادهم.

إن لأسر الأبطال حق في عنق المجتمع أن يكرمهم وأن يواسيهم كما أن على الدولة أن توليهم عناية خاصة عرفانا بالجميل الذي قدمه هؤلاء الأبطال لأوطانهم.

حفظ الله مصر من كل سوء ووقاها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
14 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الفوائد

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

نظرة على واقع المسلمين