الجواب:
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛
فهذا جهل مبين، ومعنى ما ذكره الفقهاء هو حل الاستمتاع وهو أمر مجمع عليه، بل معلوم مِن الدين بالضرورة، وليس أنه يملك أعضاءها ويمكنه مثلاً أن يبيعها لغيره! فهذا أيضًا باطل بالإجماع، بل ومعلوم من الدين بالضرورة بطلانه، ولكن ماذا نصنع في الجهل ثم الأغراض الخبيثة في الطعن في العلم والعلماء، بل في ثوابت الدين؟!
ويكفي أن الأزهر تبرأ مِن هذا الرجل.
موقع أنا السلفي
www.anasalafy.com