التحالف الغربي... ضد
الشيعة.. الخطر القادم. الشيخ/ سعيد الروبي

بيان من " الدعوة السلفية " بشأن أحداث سيناء والبيانات الداعية للإرهاب

المقال
    بيان من " الدعوة السلفية " بشأن أحداث سيناء والبيانات الداعية للإرهاب
    2282 زائر
    31-01-2015
    الدعوة السلفية

    تتقدم الدعوة السلفية بخالص العزاء لأسر الضحايا من الجنود والضباط والمدنيين الأبطال الذين لقوا حتفهم برصاص الغدر والإرهاب ، سائلين الله عز وجل أن يبلغهم منازل الشهداء وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان.

    وتستنكر الدعوة السلفية الكتابات والبيانات والبرامج الفضائية التي تدعو من أسمتهم بالثوار مخاطبة إياهم بأن يعدوا العدة لما وصفته بالجهاد مستلهمة تجربة النظام الخاص لجماعات الإخوان التي تبرأ منها منشؤها أ/ حسن البنا واعتبرها خارجة على تعاليم الإسلام ، بل بالغ فجعل أصحابها خارجين على الإسلام ذاته في بيان " ليسوا إخوانا وليسوا مسلمين ".

    والواجب على هؤلاء أن يجاهدوا أفكارهم المنحرفة الشيطانية التي سولت لهم تكفير خصومهم بل واستحلال دماء جنود كانوا يتغنون بالأمس القريب ببطولاتهم.

    وأما ما صدر من بيانات تطالب الشركات الأجنبية العاملة في مصر بالرحيل فهي حرب معلنة على أقوات الشعب المصرى لن يسمح بها ، ولن يسامح فيها ، وهي درجة أشد غلوا من معاملة الكفار ، وإلا فقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم الصحابي الجليل ثمامة بن أثال أن يبيع الطعام لقريش رحمة بهم رغم أنهم كانوا كفارا ومحاربين لرسول الله صلى الله عليه وسلم.

    والدعوة السلفية إذ تكرر النصيحة برفع المظالم وتعويض الضحايا الأبرياء في كل ما مضى من أحداث ، وتنصح بسماع شكوى المواطنين ، والتعامل معها بشفافية ، إلا أنها مع ذلك ترفض أي خطاب يبرر هذا الفساد والإفساد والعدوان المتعمد على الأنفس والأموال ومحاولات هدم الدولة.

    حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء


    الدعوة السلفية بمصر

    السبت 11 ربيع أخر 1436هـ

    31 يناير 2015 م

    موقع أنا السلفي

       طباعة 
    10 صوت
    الوصلات الاضافية
    عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
ليصلك جديد موقع أنا السلفي على واتساب
ليصلك جديد موقع أنا السلفي على واتساب