الجمعة 12 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 18 يناير 2019م
005- الآيات (21- 25) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأنبياء). د/ ياسر برهامي => 021- سورة الأنبياء متى يكون الزمن في صالحنا؟ (مقطع). د/ ياسر برهامي => مقاطع مميزة كيف تمحو ذنوبك؟ (3) => بطاقات دعوية نفخ الروح في الجنين بعد الأربعين (1) => ركن المقالات تأملات في حجة الوداع (26) => ياسر برهامي 012- اسم الله الشافي (3) (في ظلال الأسماء الحسنى). الشيخ/ إيهاب الشريف => في ظلال الأسماء الحسنى (لأنك الله) 003- من (قبول التوبة من الذنوب وإن تكررت الذنوب والتوبة) إلى (قبول توبة القاتل وإن كثر قتله) (كتاب التوبة- مختصر صحيح مسلم). الشيخ/ سعيد محمود => 050- كتاب التوبة 081- تابع- قول الله تعالى (فلا تجعلوا لله أندادا وأنتم تعلمون) (فتح المجيد). د/ أحمد حطيبة => فتح المجيد 006- الآيات (26- 29) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأنبياء). د/ ياسر برهامي => 021- سورة الأنبياء 088- تابع- فصل في إبطال استدلال الرافضي بالعصمة على إمامة علي (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

شرح المجلد (28) من كتاب مجموع الفتاوى لإبن تيمية د/ ياسر برهامي
الشتاء تخفيف ورخص. الشيخ/ سعيد الروبي
وقفات مع قصة الثلاثة الذين خلفوا

بيان من " الدعوة السلفية " بشأن أحداث سيناء والبيانات الداعية للإرهاب

المقال

Separator
بيان من " الدعوة السلفية " بشأن أحداث سيناء والبيانات الداعية للإرهاب
2643 زائر
31-01-2015
الدعوة السلفية

تتقدم الدعوة السلفية بخالص العزاء لأسر الضحايا من الجنود والضباط والمدنيين الأبطال الذين لقوا حتفهم برصاص الغدر والإرهاب ، سائلين الله عز وجل أن يبلغهم منازل الشهداء وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان.

وتستنكر الدعوة السلفية الكتابات والبيانات والبرامج الفضائية التي تدعو من أسمتهم بالثوار مخاطبة إياهم بأن يعدوا العدة لما وصفته بالجهاد مستلهمة تجربة النظام الخاص لجماعات الإخوان التي تبرأ منها منشؤها أ/ حسن البنا واعتبرها خارجة على تعاليم الإسلام ، بل بالغ فجعل أصحابها خارجين على الإسلام ذاته في بيان " ليسوا إخوانا وليسوا مسلمين ".

والواجب على هؤلاء أن يجاهدوا أفكارهم المنحرفة الشيطانية التي سولت لهم تكفير خصومهم بل واستحلال دماء جنود كانوا يتغنون بالأمس القريب ببطولاتهم.

وأما ما صدر من بيانات تطالب الشركات الأجنبية العاملة في مصر بالرحيل فهي حرب معلنة على أقوات الشعب المصرى لن يسمح بها ، ولن يسامح فيها ، وهي درجة أشد غلوا من معاملة الكفار ، وإلا فقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم الصحابي الجليل ثمامة بن أثال أن يبيع الطعام لقريش رحمة بهم رغم أنهم كانوا كفارا ومحاربين لرسول الله صلى الله عليه وسلم.

والدعوة السلفية إذ تكرر النصيحة برفع المظالم وتعويض الضحايا الأبرياء في كل ما مضى من أحداث ، وتنصح بسماع شكوى المواطنين ، والتعامل معها بشفافية ، إلا أنها مع ذلك ترفض أي خطاب يبرر هذا الفساد والإفساد والعدوان المتعمد على الأنفس والأموال ومحاولات هدم الدولة.

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء


الدعوة السلفية بمصر

السبت 11 ربيع أخر 1436هـ

31 يناير 2015 م

موقع أنا السلفي

   طباعة 
10 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى