الثلاثاء 5 صفر 1442هـ الموافق 23 سبتمبر 2020م
047- الآية (34) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) شمولية الإسلام (مقطع). د/ محمد إسماعيل المقدم => محمد إسماعيل المقدم 002- إبراهيم ويوسف وموسى -عليهم السلام- (صفحات من البذل في سبيل الله). الشيخ/ إيهاب الشريف => صفحات من البذل في سبيل الله خطر التعرض للفتن (مقطع). الشيخ/ أبو بكر الجراري => أبو بكر الجراري 040- باب من لم ير الوضوء إلا من المخرجين من القبل والدبر (2) (كتاب الوضوء- المنهل الروي). الشيخ/ أحمد نصر => 004- كتاب الوضوء 027- صفة وضوء رسول الله عند الطعام (الشمائل المحمدية). الشيخ/ سعيد محمود => الشمائل المحمدية والخصائل المصطفوية 034- حجية السنة (الواضح في أصول الفقه). الشيخ/ عبد المنعم الشحات => الواضح في أصول الفقه (جديد) 041- من تبرك بشجر أو حجر ونحوهما (كتاب التوحيد). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب 048- تابع الآية (34) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) شهادة أمة الإسلام على الناس (مقطع). د/ محمد إسماعيل المقدم => محمد إسماعيل المقدم

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وقفات مع آية الكرسي
ودق ناقوس الخطر! التربية الجنسية
حاجتنا إلى عبادة الله. د/ ياسر برهامي

الدعوة السلفية تستنكر حادث اغتيال النائب العام

المقال

Separator
الدعوة السلفية تستنكر حادث اغتيال النائب العام
3631 زائر
29-06-2015
الدعوة السلفية

الدعوة السلفية تستنكر حادث اغتيال النائب العام

كتبه / الدعوة السلفية

الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسوله صلى الله عليه وسلم .. أما بعد

فتتقدم الدعوة السلفية بخالص العزاء لأسرة المستشار هشام بركات "لله ما اخذ و لله ما اعطى و كل شيء عنده بمقدار فلتصبروا و لتحتسبوا" .

وتستنكر الدعوة السلفية الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياته وأصاب عددًا آخر من المرافقين والمارة ، نسال الله لهم الشفاء العاجل.

وتدعو الدعوة السلفية كل من تسول له نفسه الولوغ في الدماء تحت دعوة الردع أو الثأر أن يرجعوا إلى الشرع الذى عظم أمر الدماء ، وأمر بإغلاق باب الفتن .

وأن يرجعوا إلى التاريخ ليخبرهم كم جرت هذه التصرفات في الماضي من محنٍ ما زالت الأمة تعانى منها حتى الآن ، و لم تحقق شيئًا مما قصدوه ، بل كانت نتائجها على العكس تمامًا .

وعلى الجميع أن يدرك خطر الكلمة ، فعلى من يصدرون الفتاوى ويصدرون البيانات أن يراجعوا مواقفهم وينظروا إلى مآلات أفعالهم ، وكيف تترجم هذه الكلمات إلى نيران تحرق ورصاص يقتل !

نسأل الله الرحمة والمغفرة لمن مات ، والشفاء العاجل لمن أصيب ، ونسأله أن بجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن ، اللهم آمين .

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
6 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الفكر الصوفي الفلسفي وأثره السيىء في الأمة

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

العلمانية وتجديد الخطاب الديني