الخميس 18 صفر 1441هـ الموافق 17 أكتوبر 2019م
080- الصبر على فقدان الولد (مسند الإمام أحمد). د/ أحمد حطيبة => قسم الترهيب والتخويف مما يفعله الإنسان من الكبائر والذنوب بناء الأمم وبقاؤها => ياسر برهامي حكم عملية شفط دهون البطن الناتجة عن الولادات المتكررة => د/ ياسر برهامى حكم مَن قال: (لمَ يا رب ابتليتني بهذا الذنب ولم تجعلني صالحًا مثل فلان!) => د/ ياسر برهامى 049- الآية ( 94 ) (سورة المائدة- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => تفسير السعدي الآية (38) (سورة الذاريات- تفسير ابن كثير). الشيخ/ عصام حسنين => 051- سورة الذاريات 141- زكاة عروض التجارة (دقيقة فقهية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة فقهية 043- الآيات ( 123- 127) (سورة طه- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 020- سورة طه 041- باب- في المرأة تستحاض (كتاب الطهارة- زوائد أبي داود). د/ ياسر برهامي => 001- الطهارة 119- تابع- الباب الموفي (30) في ذكر الفطرة الأولى ومعناها واختلاف الناس في المراد بها... (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

الإلحاد غير مستطاع
الفاتح. د/ أحمد خليل خير الله
لَمْ ولَن نكونَ دُعَاةَ هَدم

الدعوة السلفية تستنكر حادث اغتيال النائب العام

المقال

Separator
الدعوة السلفية تستنكر حادث اغتيال النائب العام
3279 زائر
29-06-2015
الدعوة السلفية

الدعوة السلفية تستنكر حادث اغتيال النائب العام

كتبه / الدعوة السلفية

الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسوله صلى الله عليه وسلم .. أما بعد

فتتقدم الدعوة السلفية بخالص العزاء لأسرة المستشار هشام بركات "لله ما اخذ و لله ما اعطى و كل شيء عنده بمقدار فلتصبروا و لتحتسبوا" .

وتستنكر الدعوة السلفية الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياته وأصاب عددًا آخر من المرافقين والمارة ، نسال الله لهم الشفاء العاجل.

وتدعو الدعوة السلفية كل من تسول له نفسه الولوغ في الدماء تحت دعوة الردع أو الثأر أن يرجعوا إلى الشرع الذى عظم أمر الدماء ، وأمر بإغلاق باب الفتن .

وأن يرجعوا إلى التاريخ ليخبرهم كم جرت هذه التصرفات في الماضي من محنٍ ما زالت الأمة تعانى منها حتى الآن ، و لم تحقق شيئًا مما قصدوه ، بل كانت نتائجها على العكس تمامًا .

وعلى الجميع أن يدرك خطر الكلمة ، فعلى من يصدرون الفتاوى ويصدرون البيانات أن يراجعوا مواقفهم وينظروا إلى مآلات أفعالهم ، وكيف تترجم هذه الكلمات إلى نيران تحرق ورصاص يقتل !

نسأل الله الرحمة والمغفرة لمن مات ، والشفاء العاجل لمن أصيب ، ونسأله أن بجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن ، اللهم آمين .

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
6 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
من تاريخ الصراع بين السلفية والإخوانية

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

سلسلة مقالات (ذكريات). د/ ياسر برهامي