الثلاثاء 6 شوال 1439هـ الموافق 21 يونيو 2018م
بيان مِن (الدعوة السلفية) بشأن نقل (السفارة الأمريكية) إلى (القدس)، والعدوان (الصهيوني) على الفلسطينيين المحتجين على ذلك! => أضواء على الواقع بيــان حزب النور بشأن قرار رفع سعر المحروقات => أضواء على الواقع توضيح مِن د. (يونس مخيون) بشأن اللغط الذي دار حول (بيان حزب النور) بشأن رفع أسعار المحروقات => أضواء على الواقع 062- الآية (100) (سورة النساء- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 004- سورة النساء الثبات على الطاعات بعد موسم الخيرات. الشيخ/ سعيد صابر => سعـيـد صـابـر 009- من حقوق العلماء (4) صون أعراضهم (دقيقة تربوية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة تربوية 014- تأملات إيمانية في سورة الفاتحة (تأملات في آيات). د/ ياسر برهامي => تأملات في آيات -4 016- الآيات (44- 47) (تفسير سورة القصص). د/ ياسر برهامي => 028- سورة القصص الحاج (أمين الحسيني) مفتي القدس (الزعيم الفلسطيني الذي اتصل بالنازيين!) => علاء بكر حول الدخول في مشروع تملك وحدات عقارية بسعر التكلفة بنظام الأسهم => د/ ياسر برهامى

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وفي السماء رزقكم وما توعدون. الشيخ/ محمود عبد الحميد
فتنة الأولاد وكيفية التعامل معها. الشيخ/ محمد أبو زيد
مَن نحن؟ وماذا نريد... ؟!- كتبه/ أحمد حمدي

بيان حزب النور بشأن تصويت الوفد المصري بالأمم المتحدة لصالح إسرائيل

المقال

Separator
بيان حزب النور بشأن تصويت الوفد المصري بالأمم المتحدة لصالح إسرائيل
1776 زائر
05-11-2015
حزب النور

بيان حزب النور بشأن تصويت الوفد المصري بالأمم المتحدة لصالح إسرائيل

يعلن حزب النور رفضه للموقف الذى اتخذه الوفد المصري بالأمم المتحدة، من التصويت الإيجابى لصالح إنضمام إسرائيل إلى عضوية لجنة الاستخدامات السلمية للفضاء الخارجى، فهذا التصويت مهما كانت مبرراته فهو دعم لكيان عدوانى لا يعرف للسلم طريقاً.

وما يزيد الأمر إستهجاناُ أن يأتى هذا التصويت فى وقت تتصاعد فيه وتيرة الإعتداءات الوحشية والممارسات القمعية من قبل هذا الكيان، على الشعب الفلسطيني، إضافة إلي ما يقوم به من عدوان متكرر على المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية.

وقد بررت وزارة الخارجية المصرية هذا التصويت بأنها اضطرت إلى ذلك لكون التصويت إجمالياً على عدة دول منها دول عربية، فأقل ما يقال فى هذا التصرف بأنه تصرف جانبه التوفيق والصواب، وكان ينبغى التنسيق مع باقى الدول العربية التى امتنع معظمها من التصويت، حتى لا يصب صوت مصر فى دعم إيصال هذا الكيان الصهيونى لهذا الموضع.

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
4 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى