السبت 12 محرم 1440هـ الموافق 22 سبتمبر 2018م
تأملات في حجة الوداع (9) => ياسر برهامي 008- سورة الأنفال (ختمة مرتلة). د/ ياسر برهامي => ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438هـ يوم النجاة.. عاشوراء(2). د/ياسر برهامي => ياسر برهامى مجلة النبع الصافي- العدد 184- الجمعة 11-1-1440هـ - 21-9-2018م => مجلة النبع الصافي 006- اسم الله الحفيظ (2)(في ظلال الأسماء الحسنى). الشيخ إيهاب الشريف => في ظلال الأسماء الحسنى 016- معتقد علي بن المدين (أصول اعتقاد أهل السنة). الشيخ/ عصام حسنين => شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة. للإمام/ اللالكائي 022- مبطلات المسح على الخفين (دقيقة فقهية) . الشيخ سعيد محمود => دقيقة فقهية 005- الآيات (15- 21) من تفسير ابن جرير (تفسير سورة الشعراء). د/ ياسر برهامي => 026- سورة الشعراء 065- تابع- في ذكر مناظرة جرت بين جبري وسني جمعهما مجلس مذاكرة (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية 011- شرع الله هو الروح وهو النور (خواطر إيمانية). د/ أحمد فريد => خواطر إيمانية

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1428هـ- د/ ياسر برهامي
(تُؤَدُّونَ الْحَقَّ الَّذِي عَلَيْكُمْ، وَتَسْأَلُونَ اللَّهَ الَّذِي لَكُمْ)- كتبه/ ياسر برهامي
 مشاريع تدبُّر القرآن... ضوابط ومحاذير - كتبه/ عبد المنعم الشحات

الأوقاف: "برهامي" لم يقتحم مسجد "الخلفاء" بالإسكندرية

الخبر

Separator
الأوقاف: "برهامي" لم يقتحم مسجد "الخلفاء" بالإسكندرية
837 زائر
28-06-2016

أكد الشيخ جابر طايع يوسف رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، أن الشيخ ياسر برهامى، لم يقتحم مسجد الخلفاء الراشدين بالإسكندرية، نافياً ما تردد من إشاعات عبر بعض المواقع الإلكترونية، عن اقتحام سلفيين لمسجد الخلفاء.

وأضاف طايع في تصريحات صحفية، أن برهامى يخطب بالمسجد بنظام المكافأة بموجب تصريح رسمى من الأوقاف، يتم تجديده كل فترة، حيث ينتهى هذه المرة نهاية الشهر الجارى.


وقال طايع: إن أى بلبلة أو أى صدام ليس فى مصلحة البلد، مشيراً إلى أن برهامى لم يكن طرفا فى أى صدام ويلتزم بالخطة الدعوية للوزارة ومتعاون بشكل كبير.


يُذكر أن الدكتور ياسربرهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة، ثم ليسانس الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف، بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف.

   طباعة 
3 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى