الجمعة 21 محرم 1441هـ الموافق 20 سبتمبر 2019م
002- الطلاق عند اليهود (باب الطلاق- فقه السنة). د/ ياسر برهامي => 021- باب الطلاق 114- الباب (29) في انقسام القضاء, والإرادة, والكتابة,والأمر, والإذن... (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية صفات عباد الرحمن (4) قيام الليل => سعيد محمود لَمْ ولَن نكونَ دُعَاةَ هَدم => ياسر برهامي 014- قواعد في التأسيس ومعالم في السلوك.. فاعبد الله مخلصا (3) (جسر التعب). الشيخ إيهاب الشريف => جسر التعب 004- باب التخفيف في الوضوء (كتاب الوضوء- المنهل الروي). الشيخ/ أحمد نصر => 004- كتاب الوضوء سلسلة أدعوني أستجب لكم (للاستماع والتحميل). الشيخ/ سعيد محمود => ادعوني أستجب لكم 013- تابع- الآيات ( 36- 39) (سورة طه- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 020- سورة طه 014- تابع- الآيات ( 36- 39) (سورة طه- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 020- سورة طه 191- تابع- فصل- فإذا دفعت الخاطر الواردة عليك اندفع عنك ما بعده (كتاب الفوائد). د/ ياسر برهامي => الفوائد

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

شهر الله المحرم و براءة موسي من فرعون وقومه
يوم عاشوراء. الشيخ/ محمود عبد الحميد
لَمْ ولَن نكونَ دُعَاةَ هَدم

هل تستمر في دعوة امرأة تأمرها أمها بقطع علاقتها بها؟

الفتوى

Separator
هل تستمر في دعوة امرأة تأمرها أمها بقطع علاقتها بها؟
492 زائر
15-08-2016
د/ ياسر برهامي
السؤال كامل
السؤال: عندنا امرأة قريبة لنا تأتينا في البيت، وأمي لا تحبها لله في لله -كما يقولون-، وهذه المرأة أخبرتنا أن أهلها الذين تسكن معهم فيهم مَن يعمل السحر، وهي لم يظهر منها شيء حقيقي في ذلك، وأنا في الحقيقة أقلق منها أيضًا بسبب هذا الموضوع، وهي تقصِّر في الصلاة، لكن أمي لا تعرف عنها ذلك، وأنا أتابعها بالتليفون وأتصل بها في وقت الصلاة وهي تستجيب وتصلي بالفعل، ولما أراها متنمصة أقول لها: هذا حرام، وهي تستجيب وتستغفر، والمشكلة أن أمي تريدني أن أقطع علاقتي بها ولا أتعامل معها، فهل أطيع أمي أم أستمر في دعوتها ومتابعتها؟
جواب السؤال

الجواب:

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فإذا كانت العلاقة في حدود الدعوة إلى الله؛ فلا يضرك، ولكن لا تزيدي على الدعوة؛ لأن ذلك يحزن أمك، أما حزنها مِن الدعوة فغير معتبر.

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

جواب السؤال صوتي
   طباعة 
من تاريخ الصراع بين السلفية والإخوانية

جديد الفتاوى

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

سلسلة مقالات (ذكريات). د/ ياسر برهامي