الثلاثاء 6 شوال 1439هـ الموافق 21 يونيو 2018م
بيان مِن (الدعوة السلفية) بشأن نقل (السفارة الأمريكية) إلى (القدس)، والعدوان (الصهيوني) على الفلسطينيين المحتجين على ذلك! => أضواء على الواقع بيــان حزب النور بشأن قرار رفع سعر المحروقات => أضواء على الواقع توضيح مِن د. (يونس مخيون) بشأن اللغط الذي دار حول (بيان حزب النور) بشأن رفع أسعار المحروقات => أضواء على الواقع 062- الآية (100) (سورة النساء- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 004- سورة النساء الثبات على الطاعات بعد موسم الخيرات. الشيخ/ سعيد صابر => سعـيـد صـابـر 009- من حقوق العلماء (4) صون أعراضهم (دقيقة تربوية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة تربوية 014- تأملات إيمانية في سورة الفاتحة (تأملات في آيات). د/ ياسر برهامي => تأملات في آيات -4 016- الآيات (44- 47) (تفسير سورة القصص). د/ ياسر برهامي => 028- سورة القصص الحاج (أمين الحسيني) مفتي القدس (الزعيم الفلسطيني الذي اتصل بالنازيين!) => علاء بكر حول الدخول في مشروع تملك وحدات عقارية بسعر التكلفة بنظام الأسهم => د/ ياسر برهامى

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وفي السماء رزقكم وما توعدون. الشيخ/ محمود عبد الحميد
فتنة الأولاد وكيفية التعامل معها. الشيخ/ محمد أبو زيد
مَن نحن؟ وماذا نريد... ؟!- كتبه/ أحمد حمدي

"الأرصاد": التغير المناخي سبب موجة البرد في مصر.. وتحسن تدريجي مساء اليوم

الخبر

Separator
"الأرصاد": التغير المناخي سبب موجة البرد في مصر.. وتحسن تدريجي مساء اليوم
193 زائر
10-01-2017

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تحسن تدريجي في الأحوال الجوية اعتبارا من مساء الثلاثاء، مضيفا أن موجة البرد التي تعرضت لها مصر مؤخرا ترجع إلى ظاهرة التغير المناخي العالمية.


وتوقع "عبدالعال"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى صباح اليوم، ارتفاعا طفيفا وتدريجيا في درجات الحرارة، وتراجعا في فرص سقوط الأمطار وانخفاضا في نشاط الرياح وهو ما كان يزيد من الشعور ببرودة الطقس.


وقال إن درجات الحرارة الصغرى والعظمى ستتجه نحو الانخفاض الارتفاع اعتبارا من اليوم وحتى نهاية هذا الأسبوع حيث ستسجل العظمى على القاهرة 18 درجة والصغرى ما بين 8 و9 درجات.


وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن موجة البرد التي تتعرض لها مصر خلال هذه الأيام ترجع للتغيرات المناخية التي شهدها العالم في فصول الصيف والربيع والخريف، لافتًا إلى تسجيل سانت كاترين بسيناء درجات حرارة تحت الصفر ومدن أخرى بوسط سيناء وشمال الصعيد درجات حرارة صغرى أقل من 5 درجات.

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى