الثلاثاء 6 شوال 1439هـ الموافق 21 يونيو 2018م
بيان مِن (الدعوة السلفية) بشأن نقل (السفارة الأمريكية) إلى (القدس)، والعدوان (الصهيوني) على الفلسطينيين المحتجين على ذلك! => أضواء على الواقع بيــان حزب النور بشأن قرار رفع سعر المحروقات => أضواء على الواقع توضيح مِن د. (يونس مخيون) بشأن اللغط الذي دار حول (بيان حزب النور) بشأن رفع أسعار المحروقات => أضواء على الواقع 062- الآية (100) (سورة النساء- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 004- سورة النساء الثبات على الطاعات بعد موسم الخيرات. الشيخ/ سعيد صابر => سعـيـد صـابـر 009- من حقوق العلماء (4) صون أعراضهم (دقيقة تربوية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة تربوية 014- تأملات إيمانية في سورة الفاتحة (تأملات في آيات). د/ ياسر برهامي => تأملات في آيات -4 016- الآيات (44- 47) (تفسير سورة القصص). د/ ياسر برهامي => 028- سورة القصص الحاج (أمين الحسيني) مفتي القدس (الزعيم الفلسطيني الذي اتصل بالنازيين!) => علاء بكر حول الدخول في مشروع تملك وحدات عقارية بسعر التكلفة بنظام الأسهم => د/ ياسر برهامى

القائمة الرئيسية

Separator
تأملات في النصيحة- د/ ياسر برهامي - word- pdf

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وفي السماء رزقكم وما توعدون. الشيخ/ محمود عبد الحميد
فتنة الأولاد وكيفية التعامل معها. الشيخ/ محمد أبو زيد
مَن نحن؟ وماذا نريد... ؟!- كتبه/ أحمد حمدي

مد مهلة استخراج بطاقات التموين بدل الفاقد وحذف غير المستحقين لنهاية فبراير

الخبر

Separator
مد مهلة استخراج بطاقات التموين بدل الفاقد وحذف غير المستحقين لنهاية فبراير
180 زائر
11-01-2017

أعلن اللواء محمد على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تقرر اعطاء مهلة للمواطنين لتقديم طلبات استخراج البطاقات التموينية بدل التالف أو الفاقد حتي نهاية فبراير المقبل، لإعطاء فرصة أكبر للمواطنين كما تقرر استمرار المبادرة التطوعية من المواطنين بالتقدم لخصم المتوفين أو المسافرين مدة تزيد عن 6 اشهر أو الأسماء المكررة من البطاقات التموينية حتي نهاية شهر فبراير مع ايقاف أى أعمال اخري خاصة بالبطاقات حتي يمكن سرعة انهاء الإجراءات للمواطنين.

وأكد الوزير - فى تصريحات صحفية له، اليوم الأربعاء - أنه لن يتم حرمان أي مواطن مستحق من الدعم من بطاقة التموين وأن الضوابط التي يتم تطبيقها لا تهدف الي تقليل الدعم وإنما تهدف الي توجيه الدعم الي مستحقيه، حيث سيتم توجيه اي مبالغ مالية يتم توفيرها من غير المستحقين الي المواطنين المستحقين للدعم، وأنه لن يحرم أى مواطن من بطاقة التموين، لافتا إلى أن هذا يأتي تنفيذا للإجراءات التي وافق عليها مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل الخاصة بتنقية البطاقات التموينية والتي تتم من خلال عدد من الوزارات للمحافظة علي الدعم و حماية محدودي الدخل.

وأوضح الوزير، أنه صدرت تعليمات الي مكاتب التموين علي مستوي الجمهورية بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة الخاصة بالبطاقات التموينية، وأن يتم إبلاغ البيانات إلي وزارتي التخطيط والإصلاح الإداري والإنتاج الحربي بهدف التنسيق مع الشركات لسرعة استخراج البطاقات بدل الفاقد والتالف وخصم غير المستحقين تنفيذا للبروتوكول الذي تم توقيعه.

وأشار وزير "التموين"، إلى أنه سيتم إعفاء المتقدمين لحذف غير المستحقين طواعية من اي فروق مالية أو غرامات مستحقة بسبب صرف السلع التموينية خلال الأشهر الماضية بدون وجه حق، أنه بالنسبة للمواطنين الذين يتقدمون بالتنازل عن البطاقات التموينية المخالفة وإعادتها طواعية إلي الوزارة خلال مهلة تنتهي في فبراير المقبل سيتم اعفائهم أيضا من اي غرامات مالية أو عقوبات بسبب صرف سلع غير مستحقة وذلك بالاضافة الي المواطنين الذين ليسوا في حاجة الي بطاقات التموين و يرغبون في التنازل عنها وذلك من خلال إرسال البطاقات التموينية الي وزارة التموين عن طريق البريد المسجل،علي أن تتحمل وزارة التموين تكلفة إرسالها بالبريد حيث يتقدم المواطن الي مكتب البريد وإرسال البطاقة وأن المكتب لن يحمله اية اعباء و التي ستقوم بسدادها وزارة التموين، وذلك على عنوان الوزارة "99 شارع القصر العيني ـ وزارة التموين والتجارة الداخلية ـ مكتب خدمة المواطنين".

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى