السبت 12 محرم 1440هـ الموافق 22 سبتمبر 2018م
تأملات في حجة الوداع (9) => ياسر برهامي 008- سورة الأنفال (ختمة مرتلة). د/ ياسر برهامي => ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438هـ يوم النجاة.. عاشوراء(2). د/ياسر برهامي => ياسر برهامى مجلة النبع الصافي- العدد 184- الجمعة 11-1-1440هـ - 21-9-2018م => مجلة النبع الصافي 006- اسم الله الحفيظ (2)(في ظلال الأسماء الحسنى). الشيخ إيهاب الشريف => في ظلال الأسماء الحسنى 016- معتقد علي بن المدين (أصول اعتقاد أهل السنة). الشيخ/ عصام حسنين => شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة. للإمام/ اللالكائي 022- مبطلات المسح على الخفين (دقيقة فقهية) . الشيخ سعيد محمود => دقيقة فقهية 005- الآيات (15- 21) من تفسير ابن جرير (تفسير سورة الشعراء). د/ ياسر برهامي => 026- سورة الشعراء 065- تابع- في ذكر مناظرة جرت بين جبري وسني جمعهما مجلس مذاكرة (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية 011- شرع الله هو الروح وهو النور (خواطر إيمانية). د/ أحمد فريد => خواطر إيمانية

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1428هـ- د/ ياسر برهامي
(تُؤَدُّونَ الْحَقَّ الَّذِي عَلَيْكُمْ، وَتَسْأَلُونَ اللَّهَ الَّذِي لَكُمْ)- كتبه/ ياسر برهامي
 مشاريع تدبُّر القرآن... ضوابط ومحاذير - كتبه/ عبد المنعم الشحات

"برهامي" يستنكر التفجيرات التي استهدفت الكنائس أمس.. ويؤكد: أعمال إرهابية لزعزعة المجتمع

الخبر

Separator
"برهامي" يستنكر التفجيرات التي استهدفت الكنائس أمس.. ويؤكد: أعمال إرهابية لزعزعة المجتمع
423 زائر
10-04-2017

استنكر الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، التفجيرات الإرهابية الآثمة التي استهدفت كنيسة مارجرجس بطنطا، والكنيسة المرقسية بمحافظة الإسكندرية.

وأكد برهامي في تصريح لـ"الفتح"، أن هذا الإرهاب يحتاج إلى خطة مواجهة شاملة "فكرية وسياسية وأمنية"، ومواجهة هذا الإرهاب تحتاج إلى خطة تشمل الوقاية من كل الأسباب التي تُـربي في البعض الرغبة في القتل ولو بعميلة انتحارية سيكون هو أول الساقطين فيها، خطة تحاول الوصول إلى من امتلأ عقله بالرغبة في التدمير؛ فتعالجه قبل أن يتحول فكره إلى فعل، وخطة تأمين وكشف مبكر للحوادث الإرهابية.

وأشار نائب رئيس الدعوة السلفية، إلى أنه لابد للجميع أن يقوموا بدورهم على كافة المستويات، حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث الإجرامية، التي تهدف إلى زعزعة المجتمع وعدم استقراره.

واختتم بتقديم خالص العزاء لأسر جميع الضحايا، وبخالص الأمنيات بالشفاء لكل المصابين، سائلًا الله عز وجل أن يحمي مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى