السبت 12 محرم 1440هـ الموافق 22 سبتمبر 2018م
تأملات في حجة الوداع (9) => ياسر برهامي 008- سورة الأنفال (ختمة مرتلة). د/ ياسر برهامي => ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438هـ يوم النجاة.. عاشوراء(2). د/ياسر برهامي => ياسر برهامى مجلة النبع الصافي- العدد 184- الجمعة 11-1-1440هـ - 21-9-2018م => مجلة النبع الصافي 006- اسم الله الحفيظ (2)(في ظلال الأسماء الحسنى). الشيخ إيهاب الشريف => في ظلال الأسماء الحسنى 016- معتقد علي بن المدين (أصول اعتقاد أهل السنة). الشيخ/ عصام حسنين => شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة. للإمام/ اللالكائي 022- مبطلات المسح على الخفين (دقيقة فقهية) . الشيخ سعيد محمود => دقيقة فقهية 005- الآيات (15- 21) من تفسير ابن جرير (تفسير سورة الشعراء). د/ ياسر برهامي => 026- سورة الشعراء 065- تابع- في ذكر مناظرة جرت بين جبري وسني جمعهما مجلس مذاكرة (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية 011- شرع الله هو الروح وهو النور (خواطر إيمانية). د/ أحمد فريد => خواطر إيمانية

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1428هـ- د/ ياسر برهامي
(تُؤَدُّونَ الْحَقَّ الَّذِي عَلَيْكُمْ، وَتَسْأَلُونَ اللَّهَ الَّذِي لَكُمْ)- كتبه/ ياسر برهامي
 مشاريع تدبُّر القرآن... ضوابط ومحاذير - كتبه/ عبد المنعم الشحات

رئيس برلمانية النور يستنكر زيارة عمار الحكيم لمصر.. ويؤكد: "قيادي شيعي" يعمل لصالح إيران

الخبر

Separator
رئيس برلمانية النور يستنكر زيارة عمار الحكيم لمصر.. ويؤكد: "قيادي شيعي" يعمل لصالح إيران
868 زائر
20-04-2017

استنكر الدكتور أحمد خليل خيرالله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، زيارة القيادي الشيعي عمار الحكيم إلى مصر.
وأبدى خيرالله لـ "الفتح" تحفظه الشديد على زيارة الحكيم للقاهرة؛ معللًا بذلك أن القيادي الشيعي هو زعيم ما يسمى بالمجلس الأعلى الإسلامي الشيعي ورئيس التحالف الوطني الشيعي بالبرلمان العراقي، وأن الزيارة تهدف إلى التسويق للتسويه السياسية في العراق والتي جرى التجهيز لها في إيران للحفاظ على نفوذها القوي وهيمنتها على الشأن العراقي.
وأضاف خيرالله أن البعد الآخر للزيارة هو تجميل الوجه القبيح للقيادات الشيعية والميليشيات التي تأكد للجميع تبعيتها لطهران وذلك قبيل الانتخابات العراقية المزمع أجرائها في سبتمبر القادم.
وتساءل كيف لنا أن نجري مباحثات أمنية مع من يقود ميليشيات في العراق ليس لها أي صفة رسمية ونهجها طائفي وتتبني الفكر الفارسي القائم على التدخل السافر في شئون الدول العربية؟
وأوضح أن عمار الحكيم قد هاجر من العراق وهو دون العاشرة من عمره، ونشأ في إيران وتخرج من جامعة "قمّ" الإيرانية التي تتبنى المنهج الفارسي الذي يسعى إلى تصدير –ما يسمى- الثورة الشيعية إلى الدول العربية.

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى