الإثنين 23 شهر ربيع الأول 1439هـ الموافق 11 ديسمبر 2017م
067- الآيتان (187- 188) (سورة آل عمران- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 003- سورة آل عمران 014- بيان كثرة طرق الخير (منجد الخطيب). الشيخ/ محمد سرحان => منجد الخطيب من سير أعلام النبلاء 046- باب زيادة الإيمان ونقصانه وما دل على الفاضل فيه والمفضول (كتاب الإيمان- الإبانة الكبرى). الشيخ/ عصام حسنين => الإبانة الكبرى. لابن بطة العكبري 037- باب صلاة الكسوف (كتاب الصلاة- عون المعبود). الشيخ/ محمود عبد الحميد => 002- كتاب الصلاة 151- باب من يقول لبيك عند الجواب (الأدب المُفْرَد). د/ ياسر برهامي => شرح كتاب "الأدب المُفْرَد" للإمام البخاري 175- نكاح من أسلم من المشركات وعدتهن (الشرح المُفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم). د/ ياسر برهامي => الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم كرامات الأولياء (مقطع). د/ أحمد فريد => باب المقاطع المميزة الكفاءة والفعالية سمة المصلحين => ركن المقالات استراحة... ! => ركن المقالات حكم تحديد نسبة على باقي الثمن في البيع بالتقسيط => د/ ياسر برهامى

القائمة الرئيسية

Separator
شرح كتاب مدارج السالكين د.ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

هل السَّلَفيَّة مصدر الإرهاب؟!- د/ ياسر برهامي
لقاء حواري حول أحداث مسجد الروضة بشمال سيناء. الشيخ/ شريف الهواري
حكم صلاة الإمام والمأمومين إذا رجعوا معه للتشهد الأوسط بعد قيامهم- د/ ياسر برهامي

سفير تايلاند بالقاهرة: طلاب تايلاند مدينون للأزهر بالشكر والعرفان

الخبر

Separator
سفير تايلاند بالقاهرة: طلاب تايلاند مدينون للأزهر بالشكر والعرفان
135 زائر
16-05-2017

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف،شاينا رونج، سفير تايلاند بالقاهرة.

أكد الإمام الأكبر أن الأزهر الشريف يعلم طلابه أن رسالة الأديان هي رسالة سلام وتعاون وإخاء بين الناس جميعًا، مضيفًا أن الأزهر لا يدخر وسعًا في دعم ومساندة أبناء المسلمين الدارسين به، وخاصة طلاب تايلاند الذين يلقون كافة أشكال الدعم والاهتمام مِن قِبل المسؤولين بالأزهر، مشيدًا بنشاط السفارة التايلاندية وتواصلها الدائم مع الأزهر ولقاءاتها المستمرة مع طلاب تايلاند.

من جانبه، أعرب السفير التايلاندي عن تقدير حكومة بلاده للأزهر الشريف لما يقوم به من رعاية واهتمام بطلاب تايلاند الدارسين بهذه المؤسسة العريقة، وبما يقدمه من منح دراسية لطلاب تايلاند، مؤكدًا أن الطلاب التايلانديين مدينون بالشكر والعرفان للأزهر الذي يحظى بثقة واحترام الشعب التايلاندي.

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

روابط ذات صلة

Separator

جديد الاخبار

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- حاتم

حمل تطبيق موقع أنا السلفي لأندرويد