الثلاثاء 9 شعبان 1439هـ الموافق 24 أبريل 2018م
حكم العمل في توفير أماكن لشركات الاتصالات لتقوية شبكاتها => د/ ياسر برهامى تشجير كتاب المناسك من منار السبيل (1) => كتاب المناسك 006- من استحل حرمة رمضان بلا مسوغ شرعي لزمه إمساك بقية اليوم (ضوابط الصيام الفقهية). الشيخ/ سعيد محمود => ضوابط الصيام الفقهية. للشيخ/ وليد بن راشد السعيدان 044- باب رفع الصوت بالقراءة في صلاة الليل (كتاب الصلاة- عون المعبود). الشيخ/ محمود عبد الحميد => 002- كتاب الصلاة 010- الآيتان (22- 26) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة النمل). د/ ياسر برهامي => 027- سورة النمل 051- (ولو أرادوا الخروج لأعدوا له عدة ولكن كره الله انبعاثهم فثبطهم وقيل اقعدوا مع القاعدين) (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية المنظمات الدولية (3) مجلس الأمن => طلعت مرزوق أبناؤنا ميدان جهادنا! => علاء الدين عبدالهادي حكم البحث عن زوج لمعتدة مِن طلاق => د/ ياسر برهامى ترفع فيه الأعمال => بطاقات دعوية

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وفي السماء رزقكم وما توعدون. الشيخ/ محمود عبد الحميد
فتنة الأولاد وكيفية التعامل معها. الشيخ/ محمد أبو زيد
مَن نحن؟ وماذا نريد... ؟!- كتبه/ أحمد حمدي

شومان يطالب الإعلام بالوقف عن التعرض للعقائد

الخبر

Separator
شومان يطالب الإعلام بالوقف عن التعرض للعقائد
121 زائر
19-05-2017

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن ظاهرة مقلقة تلك التي يخوض فيها البعض هذه الأيام، وهي استمرار التناول الإعلامي للحكم على عقيدة المسيحيين، وهو ما قوبل من بعض شركاء الوطن بردة فعل تتناول عقيدة المسلمين، وأهيب بالجميع إغلاق هذا الباب بشكل فوري وترك الحكم على العقائد للمطلع على مكنون الصدور فهو وحده من يحاسب عليها.

وأضاف في تصريحات صحفية ، اليوم الجمعة:" يجب وقف التراشق الذي يضعف النسيج الوطني الواحد، ولا يحقق مصلحة لا للمسلمين ولا للمسيحيين، فمصلحة الجميع في الاصطفاف صفا واحدا يعلي المصلحة الوطنية، ويدعم جهود المؤسسات الوطنية، ويعمل في ضوء المشتركات الإنسانية التي لا تختلف بين دين ودين،ل اسيما ونحن على أعتاب شهر رمضان شهر الرحمة والمغفرة والصفح والبر والإحسان والتغلب على هوى النفس بعد أن كفينا الشيطان فالفتنة نائمة لعن الله من أيقظها".

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

روابط ذات صلة

Separator

جديد الاخبار

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى