الجمعة 27 جمادى الآخرة 1441هـ الموافق 21 فبراير 2020م
مظاهر القسوة في المجتمع أسباب وعلاج (18) => ياسر برهامي حكم مَن أخرج زكاة ماله بزيادة عما يلزمه بنية أنها عن جميع ماله ثم وجد مالًا عنده كان قد نسيه => د/ ياسر برهامى 006- أسئلة في الصلاة (إرشاد أولي البصائر). د/ باسم عبد رب الرسول => 002- أسئلة في الصلاة 030- الآيات (103- 108 ) (سورة الأعراف- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 007- سورة الأعراف 031- الآيات (109- 112 ) (سورة الأعراف- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 007- سورة الأعراف من الآية (37) إلى الآية (59) (سورة الرحمن- تفسير ابن كثير). الشيخ/ عصام حسنين => 055- سورة الرحمن 218- صفة الحج والعمرة (6) (دقيقة فقهية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة فقهية 014- الغسل وحكم الجنب (كتاب الطهارة- بلوغ المرام). الشيخ/ سعيد محمود => 001- كتاب الطهارة 015- تابع- الآية (7) الأحاديث الواردة (سورة آل عمران- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 003- سورة آل عمران (شرح جديد) 016- تابع- الآية (7) الأحاديث الواردة (سورة آل عمران- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 003- سورة آل عمران (شرح جديد)

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

المسجد الأقصى هو
وقفات مع آية الكرسي
الانتحار

بيان مِن (الدعوة السلفية) بشأن عملية (سيناء) 2018م

المقال

Separator
بيان مِن (الدعوة السلفية) بشأن عملية (سيناء) 2018م
1886 زائر
10-02-2018
الدعوة السلفية

بيان مِن "الدعوة السلفية" بشأن عملية "سيناء" 2018م

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فقد عانت "مصر" لعقودٍ طويلةٍ مِن موجاتٍ إرهابية متنوعة؛ إلا أنه في السنوات الأخيرة أخذ الإرهاب منحنى غاية في الخطورة باستهداف كل المصريين مِن قوات الجيش والشرطة، واستهداف الكنائس؛ بغرض إثارة الفتن بيْن المسلمين والمسيحيين، بل إن المساجد ذاتها لم تسلم مِن بغيهم وعدوانهم حين هاجموا مسجد "الروضة" في ساعة صلاة الجمعة، وهو عامر بالمصلين؛ رجالًا وأطفالًا!

وهمْ في هذا كله لا يستمعون إلى نصحٍ أو إرشادٍ حتى إنهم اغتالوا أحد أبناء الدعوة السلفية د."مصطفى عبد الرحمن" -رحمه الله-؛ لمجرد رده على شبهاتهم بالحجة والبرهان!

ولا يخفى على أحدٍ الأطماع الدولية في أرض "سيناء"، كما لا يخفى أن كثيرًا مِن العمليات التي ينفذها هؤلاء لا يمكن أن تتم بدون دعم تكنولوجي لا تملكه إلا مخابرات دول تكِّن العداء لمصر ولشعبها، أو تريد ما هو أشد مِن ذلك مِن تدويل سيناء أو اقتطاعها مِن مصر وإدخالها في الصفقات المشبوهة التي ترددها مراكزهم البحثية.

ومِن هنا: فإن "الدعوة السلفية" شأنها شأن كل جموع الشعب المصري تقف خلف جيشها في حربه على الإرهاب، وتدعو الله أن يعينه على منعهم مِن الإفساد في الأرض، وتدعو الله أن يرد جميع القادة والجنود إلى أهليهم سالمين.

كما تدعو الله أن يَعصم دماء جميع الأبرياء.

وفي هذا الصدد فإن "الدعوة السلفية" تقدِّر التوجيهات التي أعلنها "رئيس الجمهورية" مرارًا مِن أن القوات المسلحة يجب أن تحارب الإرهاب بحذرٍ بالغٍ؛ حتى لا يُؤذى أي بريء ولو على سبيل الخطأ.

حفظ الله مصر وشعبها، وهدى مَن ضل مِن أبنائها، وحفظ شبابها ورجالها ونساءها مِن كل مكروهٍ وسوءٍ.

الدعوة السلفية

24 جمادى الأولى 1439هـ

2018-2-10م

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
1 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
العلمانية وتجديد الخطاب الديني

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

(القُدْسُ) بَدَأَت إِسْلامِيَّة... وسَتَعُود إِسْلامِيَّة وَلَو كَرِهَ الكَافِرُون