السبت 15 ربيع الأول 1442هـ الموافق 1 أكتوبر 2020م
لماذا يَسُبُّون رسولَ الله محمدًا -صلى الله عليه وسلم-؟! => محمود عبد الحفيظ هل تفتح المعلمة الكاميرا أثناء التعليم الأون لاين مع احتمال وجود الآباء بجوار أبنائهم؟ => د/ ياسر برهامى حكم تركيب أفلام الكرتون على قراءة القرآن لتعويد الأطفال على سماع القرآن الكريم => د/ ياسر برهامى 009- الآيات (25- 27) (سورة هود- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 011- سورة هود 024- صلاة الجماعة والإمامة (كتاب الصلاة- بلوغ المرام). الشيخ/ سعيد محمود => 002- كتاب الصلاة ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا (مقطع). الشيخ/ عبد المنعم الشحات => عبد المنعم الشحات أنا مسلم.. ما أثقلها من كلمة! (مقطع). الشيخ/ شريف الهواري => شريف الهواري 047- تابع- من تبرك بشجر أو حجر ونحوهما (كتاب التوحيد). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب 088- الآيتان (76- 77) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) الحكمة من الابتلاء (مقطع). د/ ياسر برهامي => ياسر برهامي

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

كيف نتعامل مع القرآن؟
هل سيذكرك التاريخ ؟
كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا؟

بيان مِن (الدعوة السلفية) بشأن (مذبحة دوما!)

المقال

Separator
بيان مِن (الدعوة السلفية) بشأن (مذبحة دوما!)
1842 زائر
08-04-2018
الدعوة السلفية

بيان مِن "الدعوة السلفية" بشأن "مذبحة دوما!"

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فما زال النظام "النصيري العلوي" في سوريا، المدعوم مِن إيران وروسيا يواصِل عدوانه الوحشي على المدنيين العُزل بالأسلحة الكيمائية المحرمة دوليًّا!

ورغم تكرر هذه الجريمة مِن هذا النظام "الطائفي"؛ إلا أنها هذه المرة قد اتخذت بُعدًا أكثر ضراوة كمًّا وكيفًا رغم التحذيرات الدولية التي تصدر مِن هنا ومِن هناك، وكأن "بشار" يطمئن تمامًا إلى الدعم الإيراني غير المحدود، وإلى جاهزية "الفيتو الروسي" لعرقلة أي موقف جاد وفعَّال ضده!

وتناشِد "الدعوة السلفية" منظمة "مؤتمر التعاون الإسلامي"، و"جامعة الدول العربية"، وكل قادة الدول العربية والإسلامية أن يتخذوا كافة التدابير الفورية لمنع هذا العدوان ولتخليص الشعب السوري مِن هذه القوة الغاشمة المسيطرة عليه.

ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحم ضحايا هذا الإرهاب، وأن يشفى الجرحى الذين خلَّفهم هذا العدوان، وأن يجعل لإخواننا في سوريا مخرجًا مِن هذا البلاء، وأن يحفظ جميع بلاد المسلمين مِن كل مكروهٍ وسوءٍ.

الدعوة السلفية بجمهورية مصر العربية

الأحد 21 رجب 1439هـ

8 أبريل 2018م

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
0 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الفوائد

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

نظرة على واقع المسلمين