الجمعة 9 جمادى الآخرة 1442هـ الموافق 23 يناير 2021م
065- الآية (106) تابع التحذير من الشرك (تفسير سورة يوسف- الداعية في كل المكان). د/ ياسر برهامي => تأملات إيمانية في قصة يوسف -عليه السلام- (الداعية في كل مكان) 092- تابع باب في الأمر بالمحافظة على السنة وآدابها (رياض الصالحين). د/ ياسر برهامي => رياض الصالحين (جديد) 169- الآية (162) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) كن كالخليل إبراهيم ولا تلتفت عن هدفك (مقطع). الشيخ/ مصطفى دياب => مصطفى دياب مجالسنا بين المأثم والمغنم (مقطع). الشيخ/ محمود عبد الحميد => محمود عبد الحميد 030- حد الزنا- إمهال البكر (باب الحدود- فقه السنة). د/ ياسر برهامي => 022- باب الحدود 034- تابع باب ما جاء في فضل المشي إلى الصلاة (كتاب الصلاة- زوائد أبي داود). د/ ياسر برهامي => 002- كتاب الصلاة 170- الآيتان (163- 164) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) إذ قال له ربه أسلم. د/ ياسر برهامي => ياسر برهامى حفل زفاف الأستاذ/ أيمن ممتاز => أفــــراح إســلامــيــة

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

كيف نتعامل مع القرآن؟
هل سيذكرك التاريخ ؟
كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا؟

بيان مِن (الدعوة السلفية) بشأن (مذبحة دوما!)

المقال

Separator
بيان مِن (الدعوة السلفية) بشأن (مذبحة دوما!)
1915 زائر
08-04-2018
الدعوة السلفية

بيان مِن "الدعوة السلفية" بشأن "مذبحة دوما!"

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فما زال النظام "النصيري العلوي" في سوريا، المدعوم مِن إيران وروسيا يواصِل عدوانه الوحشي على المدنيين العُزل بالأسلحة الكيمائية المحرمة دوليًّا!

ورغم تكرر هذه الجريمة مِن هذا النظام "الطائفي"؛ إلا أنها هذه المرة قد اتخذت بُعدًا أكثر ضراوة كمًّا وكيفًا رغم التحذيرات الدولية التي تصدر مِن هنا ومِن هناك، وكأن "بشار" يطمئن تمامًا إلى الدعم الإيراني غير المحدود، وإلى جاهزية "الفيتو الروسي" لعرقلة أي موقف جاد وفعَّال ضده!

وتناشِد "الدعوة السلفية" منظمة "مؤتمر التعاون الإسلامي"، و"جامعة الدول العربية"، وكل قادة الدول العربية والإسلامية أن يتخذوا كافة التدابير الفورية لمنع هذا العدوان ولتخليص الشعب السوري مِن هذه القوة الغاشمة المسيطرة عليه.

ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحم ضحايا هذا الإرهاب، وأن يشفى الجرحى الذين خلَّفهم هذا العدوان، وأن يجعل لإخواننا في سوريا مخرجًا مِن هذا البلاء، وأن يحفظ جميع بلاد المسلمين مِن كل مكروهٍ وسوءٍ.

الدعوة السلفية بجمهورية مصر العربية

الأحد 21 رجب 1439هـ

8 أبريل 2018م

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
0 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الفوائد

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

نظرة على واقع المسلمين