الخميس 15 شهر ربيع الثاني 1441هـ الموافق 12 ديسمبر 2019م
014- الأصول العلمية للدعوة السلفية (بحث السلفية). د/ بهاء سكران => شرح بحث السلفية 018- الآيات ( 60- 62 ) (سورة الأنعام- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 006- سورة الأنعام 164- من فوائد الصيام (دقيقة فقهية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة فقهية العمر هبة لا تعوض و فرصة لا تتكرر. د/ سعيد الروبي => سعيد الروبى 048- باب- الاغتسال من الحيض (كتاب الطهارة- زوائد أبي داود). د/ ياسر برهامي => 001- الطهارة 005- نهي الإمام مالك عن الكلام والخصومات في الدين (عقيدة الأئمة الأربعة). د/ ياسر برهامي => عقيدة الأئمة الأربعة 006- قول الإمام الشافعي في التوحيد والقدر (عقيدة الأئمة الأربعة). د/ ياسر برهامي => عقيدة الأئمة الأربعة 005- بوح الأحبة تحت ظلال المحبة (تزكية الجنان). الشيخ/ شريف الهواري => تزكية الجنان بالجذور والأغصان مظاهر القسوة في حياتنا... أسباب وعلاج (8) رفع السلاح على المسلم => ياسر برهامي حكم اقتداء المرأة والمريض بالإمام في صلاة الجمعة من البيت إذا كان يصلهما صوت الإمام => د/ ياسر برهامى

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

كتاب
وقفات مع آية الكرسي
الانتحار

رئيس حزب النور يدين بشدة حادث انفجار عبوة ناسفة بمحيط كنيسة العذراء بمدينة نصر

الخبر

Separator
رئيس حزب النور يدين بشدة حادث انفجار عبوة ناسفة بمحيط كنيسة العذراء بمدينة نصر
605 زائر
06-01-2019

رئيس حزب النور يدين بشدة حادث انفجار عبوة ناسفة بمحيط كنيسة العذراء بمدينة نصر


أدان الدكتور يونس مخيون بشدة حادث انفجار عبوة ناسفة وضعت على ظهر مسجد فى محيط كنيسة العذراء وأبو سيفين بعزبة الهجانة، بمدينة نصر، والذى أودى بحياة رائد شرطة، وإصابة اثنين من أفراد الامن.


وأوضح مخيون في بيان له أن هذه الأعمال اﻹجرامية التى تستهدف المواطنين الآمنين وكذلك دور العبادة إنما تدل على خسة وجبن وإجرام وجهل فاعلها وتجرده من كل معانى الانسانية واﻷخلاق، وكذلك استهانته بأرواح الآمنين والدماء المعصومة التى عصمها الإسلام وجميع الشرائع السماوية.
وأضاف رئيس حزب النور، أن هذه العمليات من ورائها أيادى تريد النيل من مصر واستقرارها وبث الفتن بين أبناء الوطن الواحد، ولا تزيدنا هذه الأعمال الإرهابية إلا ادراكا بحجم المخاطر والتحديات التي تواجه الوطن واصرارا على مواجهتها والتصدي لها ولأسبابها.
ودعا مخيون الله أن يتقبل الرائد مصطفى عبيد في الشهداء وأن يلهم أهله الصبر على فقده، وأن يتم شفاء المصابين، وأن يحفظ وطننا مصر وشعبنا من كيد الكائدين وأن يجعلها آمنة مستقرة يا رب العالمين.

   طباعة 
1 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الواضح في أصول الفقه (جديد)

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

الفكر الصوفي الفلسفي وأثره السيىء في الأمة