الثلاثاء 10 شهر ربيع الثاني 1440هـ الموافق 18 ديسمبر 2018م
071- باب المعرفة والنكرة- المعارف- العَلم (شرح المقدمة الآجرومية). الشيخ/ عبد المعطي عبد الغني => شرح المقدمة الآجرومية من الآية 29 إلى الآية 32 (سورة الأحقاف- تفسير ابن كثير). الشيخ/ عصام حسنين => 046- سورة الأحقاف 001- أهمية الثبات وجوانبه (الثبات على الدين). الشيخ/ سعيد محمود => عوامل الثبات على الدين 050- تابع- ما جاء في التطير (فتح المجيد). د/ أحمد حطيبة => فتح المجيد 006- من (السواك من الفطرة) إلى (ما جاء في بئر بضاعة) (زوائد أبي داود). د/ ياسر برهامي => زوائد أبي داود على الصحيحين 080- تابع- الباب (22) في إثبات حكمة الرب- تعالى- في خلقه وأمره وذكر الغايات المطلوبة له بذلك ... (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية تشجير كتاب البيوع من منار السبيل (1) => فقه البيوع التوازن العلمي (1) => نور الدين عيد دروس مِن قصة الثلاثة الذين خلفوا (7) (موعظة الأسبوع) => سعيد محمود حول قول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (لَا يَفْقَهُ مَنْ قَرَأَ الْقُرْآنَ فِي أَقَلَّ مِنْ ثَلَاثٍ) => د/ ياسر برهامى

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

(فاستقم كما أمرت) ..ونظرة في تاريخ البشرية. د/ ياسر برهامي
حكم إعطاء الزكاة للأخت المتزوجة
وقفات مع قصة الثلاثة الذين خلفوا

"مخيون": هدف "مصر أقوى من الإرهاب" التحذير من التطرف والدعوة للوقوف صفًا واحدًا في مواجهة المخاطر

الخبر

Separator
"مخيون": هدف "مصر أقوى من الإرهاب" التحذير من التطرف والدعوة للوقوف صفًا واحدًا في مواجهة المخاطر
1078 زائر
05-07-2015

أوضح الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، أن الهدف من حملة "مصر أقوى من الإرهاب"، التي أطلقها حزب النور، هو توصيل رسالة للناس مضمونها التحذير من الأفكار المتطرفة، والتنبيه على خطورتها، ودعوتهم لأن يكونوا متيقظين وأن يقفوا صفًا واحدًا؛ لمواجهة المخاطر التى تهدد الدولة المصرية، وتحذير الشباب من خطر الأفكار المنحرفة.

وأضاف "مخيون" - في تصريحات صحفية له، اليوم الأحد - أن السبب الرئيسي لإطلاق "النور" للحملة، هو ما شهدته وما تشهده مصر حاليًا من عمليات إرهابية واعتداء على الأرواح، وسلسلة الهجمات المنظمة التي تستهدف تخريب منشآت الدولة، وزعزعة الاستقرار.

وتابع "مخيون"، من الواضح في هذه العمليات الإرهابية أنها منظمة بدقة عالية، وآخرها الهجوم على أبنائنا من أبناء القوات المسلحة في سيناء أثناء القيام بواجبهم الوطني.

وأشار رئيس "النور"، إلى أن التنظيم العالي لهذه العمليات يدل على أن هناك تمويل ضخم، وأن هناك أياد خارجية تمول هذه التنظيمات والعمليات للنيل من استقرار مصر؛ للوصول إلى هدف معين وهو هدم كيان الدولة، وزعزعة استقرارها كما حدث في البلدان المجاورة.

   طباعة 
1 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى