(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي


خطر القسوة. د/ ياسر برهامي

"النور" يطبع مطويات لحملة "مصر أقوى من الإرهاب" لمواجهة الأفكار التكفيرية

الخبر
    "النور" يطبع مطويات لحملة "مصر أقوى من الإرهاب" لمواجهة الأفكار التكفيرية
    739 زائر
    06-07-2015

    طبع حزب النور مطويات لحملة "مصر أقوى من الإرهاب"، والتي أطلقها الحزب؛ لمواجهة الأفكار التكفيرية والتصدي للإرهاب الأسود الذي يريد هدم الدولة المصرية، وهذا نص المطوية:-

    مصر أقوى من الإرهاب
    في هذه الظروف الصعبة والمرحلة الفارقة التي يمر بها وطننا الحبيب، حيث يواجه مخططات ومؤامرات تسعى لهدم كيانه وضرب استقراره، وبرغم ما تمر به مصر من صعوبات وضغوط ستظل - بإذن الله - أقوى من اﻹرهاب بوحدة شعبها وتماسك أبنائها وقوة جيشها.

    وإيمانًا من حزب النور بضرورة قيام الجميع بدوره الوطني ومهمته التي يمليها عليه دينه وضميره في الوقوف بجانب وطنه ومؤسساته وقواته المسلحة في مواجهة هذا اﻹرهاب اﻷسود والتصدي لهذه اﻷعمال اﻹجرامية التخريبية التي تهدف هدم كيان الدولة المصرية وزعزعة استقرارها.

    فإننا نؤكد على النقاط التالية:
    1 - هذا اﻹجرام والتشوق إلى سفك الدماء المعصومة والعداء الظاهر للجيش المصري ومحاولات النيل منه إنما تقوم به جماعات تحقق أهداف اﻷعداء، بل هي صنيعة اﻷعداء.

    2 - الجيش المصري كان وسيظل عمودًا محوريًا ونقطة ارتكاز ﻷمن المنطقة العربية بأسرها ومن ثم فإن الحفاظ عليه وعلى هيبته القتالية هي مسئولية كل مصري، بل كل عربي يدرك أهمية مصر وجيشها عسكريًا وسياسيًا.

    3 - نؤكد على أن هذه اﻷعمال الهمجية من ااستهانة بالدماء والجرأة على تكفير المسلمين وترويع اﻵمنين إنما هي نتاج انحراف فكري وتشوه نفسي ﻻ يمت بصلة إلى دين أو عقيدة صحيحة، وهذه اﻷفعال لن ترهب الشعب المصري، بل تزيده صلابة وقوة وتماسكًا وعزيمة على المضي قدمًا في طريق البناء.

    4 - يطالب حزب النور الجميع بإعمال صوت العقل والحكمة وعدم الإنجرار وراء تلك اﻻستفزازات حتى نفوت الفرصة على المتربصين بهذا الوطن، كما يحذر من الانسياق خلف الإشاعات واﻷكاذيب والمبالغات التي يروج لها الإعلام المغرض الموجه وعدم الترويج لها ونشرها حتى ﻻ نكون يدًا مساعدة ﻷعدائنا.

    5 - على الجميع أن يدرك أن له دورًا وعليه مسئولية في مواجهة هذا الخطر الذي يهدد كيان الدولة المصرية ويسعى لهدمها ونشر الفوضى في ربوعها وهذا ﻻ يتأتى إﻻ بالتكاتف والوقوف صفًا واحدًا لمواجهته.

    6 - كما يعلن حزب النور أنه يبرأ من كل دم أريق بغير حق.

    7 - نحن على يقين وثقة بالله بأن شعب مصر سوف يتخطى هذه اﻷزمات بوعيه ووحدته وتماسكه ووقوفه خلف قواته المسلحة وقبل ذلك كله باستعانته بالله تعالى.

    8 - خالص التعازي ﻷنفسنا شعبًا ودولة ولأسر ضحايا الغدر والخيانة الذين قتلوا وهم يحرسون حدود الوطن ويسهرون على أمننا، سائلين الله أن يتقبلهم في الشهداء وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
    تحيا مصر وحفظ الله شعبها وأبناءها من كل مكروه وسوء

       طباعة 
    0 صوت
مسابقة الأساس المستوى الأول

القرآن الكريم- محمود خليل الحصري

القرآن الكريم- محمد صديق المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط عبد الصمد

حمل تطبيق (مختصر النصيحة) لنظام ios