تفجيرات لندن والبعد الغائب (تفريغ). د/ محمد إسماعيل المقدم
رجل من أهل الجنة. الشيخ/ إيهاب الشريف

مخيون: "مصر أقوى من الإرهاب" استمرارًا لدعم خارطة الطريق

الخبر
    مخيون: "مصر أقوى من الإرهاب" استمرارًا لدعم خارطة الطريق
    552 زائر
    07-07-2015

    قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن تدشين الحزب لحملة "مصر أقوى من الإرهاب" يأتى فى إطار مساندة ودعم مشاركة الحزب في خارطة الطريق، مشددًا على مشاركة "النور" في خارطة الطريق كانت لهذا الهدف، وقد عبرنا في خارطة الطريق باستحقاقين ونسعى لتحقيق الاستحقاق الثالث.

    وأوضح مخيون أن الحزب يشارك في كل الفعاليات التي تؤدي لاستقرار البلد وحمايتها، وكل ما من شانه أن يحقق مصالح الشعب المصري، وكل قرارت الحزب وكل خطواته تصب في هذا الاتجاه.

    وأضاف "مخيون"، أنه تم التأكيد مرارا على أنه لو افترضنا جدليا أن تعارضت مصالح الحزب مع مصالح الوطن، فإننا بدون أي تفكير سنقدم مصلحة الوطن على مصلحة الحزب.

    وأكد"مخيون"، أن الأعمال الإرهابية والتخريبة تعيق السير إلى الأمام وتعطل مسيرة التنمية، وتحول دون استكمال مؤسسات الدولة وتسعى إلى هدمها، ولذلك قام الحزب، بتدشين هذه الحملة "مصر أقوى من الإرهاب"، لأنه لا يمكن أن تكتمل أي مؤسسة بالصورة المقبولة في ظل هذه الأعمال التخريبية والإرهابية، وأعمال القتل والإغتيالات، فلا يمكن أن تخطو الدولة نحو التنمية ولا نحو استكمال بناء المؤسسات، إلا في ظل حالة من الاستقرار واستتباب الأمن.

       طباعة 
    1 صوت
ليصلك جديد موقع أنا السلفي على واتساب
حمل تطبيق جديد موقع أنا السلفي من جوجل بلاي