السبت 12 محرم 1440هـ الموافق 22 سبتمبر 2018م
تأملات في حجة الوداع (9) => ياسر برهامي 008- سورة الأنفال (ختمة مرتلة). د/ ياسر برهامي => ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438هـ يوم النجاة.. عاشوراء(2). د/ياسر برهامي => ياسر برهامى مجلة النبع الصافي- العدد 184- الجمعة 11-1-1440هـ - 21-9-2018م => مجلة النبع الصافي 006- اسم الله الحفيظ (2)(في ظلال الأسماء الحسنى). الشيخ إيهاب الشريف => في ظلال الأسماء الحسنى 016- معتقد علي بن المدين (أصول اعتقاد أهل السنة). الشيخ/ عصام حسنين => شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة. للإمام/ اللالكائي 022- مبطلات المسح على الخفين (دقيقة فقهية) . الشيخ سعيد محمود => دقيقة فقهية 005- الآيات (15- 21) من تفسير ابن جرير (تفسير سورة الشعراء). د/ ياسر برهامي => 026- سورة الشعراء 065- تابع- في ذكر مناظرة جرت بين جبري وسني جمعهما مجلس مذاكرة (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية 011- شرع الله هو الروح وهو النور (خواطر إيمانية). د/ أحمد فريد => خواطر إيمانية

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1428هـ- د/ ياسر برهامي
(تُؤَدُّونَ الْحَقَّ الَّذِي عَلَيْكُمْ، وَتَسْأَلُونَ اللَّهَ الَّذِي لَكُمْ)- كتبه/ ياسر برهامي
 مشاريع تدبُّر القرآن... ضوابط ومحاذير - كتبه/ عبد المنعم الشحات

مخيون: "مصر أقوى من الإرهاب" استمرارًا لدعم خارطة الطريق

الخبر

Separator
مخيون: "مصر أقوى من الإرهاب" استمرارًا لدعم خارطة الطريق
985 زائر
07-07-2015

قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن تدشين الحزب لحملة "مصر أقوى من الإرهاب" يأتى فى إطار مساندة ودعم مشاركة الحزب في خارطة الطريق، مشددًا على مشاركة "النور" في خارطة الطريق كانت لهذا الهدف، وقد عبرنا في خارطة الطريق باستحقاقين ونسعى لتحقيق الاستحقاق الثالث.

وأوضح مخيون أن الحزب يشارك في كل الفعاليات التي تؤدي لاستقرار البلد وحمايتها، وكل ما من شانه أن يحقق مصالح الشعب المصري، وكل قرارت الحزب وكل خطواته تصب في هذا الاتجاه.

وأضاف "مخيون"، أنه تم التأكيد مرارا على أنه لو افترضنا جدليا أن تعارضت مصالح الحزب مع مصالح الوطن، فإننا بدون أي تفكير سنقدم مصلحة الوطن على مصلحة الحزب.

وأكد"مخيون"، أن الأعمال الإرهابية والتخريبة تعيق السير إلى الأمام وتعطل مسيرة التنمية، وتحول دون استكمال مؤسسات الدولة وتسعى إلى هدمها، ولذلك قام الحزب، بتدشين هذه الحملة "مصر أقوى من الإرهاب"، لأنه لا يمكن أن تكتمل أي مؤسسة بالصورة المقبولة في ظل هذه الأعمال التخريبية والإرهابية، وأعمال القتل والإغتيالات، فلا يمكن أن تخطو الدولة نحو التنمية ولا نحو استكمال بناء المؤسسات، إلا في ظل حالة من الاستقرار واستتباب الأمن.

   طباعة 
2 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى